السعودية تعلن عن مواعيد 65 رحلة جوية أسبوعية بينها وبين الإمارات

أعلنت المملكة العربية السعودية عن استئناف رحلاتها مع شركة طيران الإمارات بواقع 65 رحلة أسبوعية. وبمقدار 3 رحلات يومية نحو مدينة  جدة باستخدام طائرة “آيرباص 380 آي” ورحلتين إلى الدمام ابتداءً من أول أغسطس، تصبح 3 رحلات يومية لتزيد إلى 4 رحلات يومية، بداية من الأول من سبتمبر عبر طائرة “بوينج 777 آر 300”.

السعودية تعلن عن مواعيد 65 رحلة جوية أسبوعية بينها وبين الإمارات

وقال طيران الإمارات أنه يتم تسيير رحلات إلى المدينة المنورة ضمن جدول الرحلات من خلال 9 رحلات أسبوعيًا و3 رحلات يومية نحو الرياض عبر “بوينج 777 آر 300″، وذلك اعتبارًا من أول يوليو المقبل. وأضافت طيران الإمارات أن جميع مواعيد وعدد الرحلات قابلة للتغيير بحسب تطورات الوضع مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والاتصالات بين الدول وخطط وتصاريح التشغيل.

وزير الصحة السعودي: بدأنا اجراءاتنا الاحترازية مبكرًا وهذا ساعد في السيطرة على وتيرة انتشار وباء كورونا

وجه الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، معالي وزير الصحة السعودي، كلمة للشعب السعودي، مساء اليوم، جاء فيها تأكيده على دعم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لوزارة الصحة في البلاد. موضحًا أن هذا الدعم ضاعف القدرات والفاعلية الصحية في السعودية حتى وصلت إلى أعلى مستوياتها. وأوضح وزير الصحة السعودي أن السعودية بدأت الاجراءات الاحترازية بصورة مبكرة وهذا منحها قدرة على السيطرة على سرعة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، خاصة مع انتشار الوعي والثقافة في المجتمع هذا ساعد القطاع الصحي على الحفاظ على قدرته الاستيعابية للمستشفيات، وغرف العناية المركزة، وتوفير أجهزة صناعي للمرضى خلال المدة الزمنية السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.