السعودية تعلن عن إصابة مواطن سعودي بفيروس كورونا في الكويت والأخيرة تعلن عن إصابة 3 حالات بالفيروس

أوضحت وزارة الصحة السعودية، بأنه يتم الاهتمام بمعالجة المواطن السعودي في الكويت والذي أصيب بفيروس كورونا المستجد، ويتم التنسيق مع وزارة الصحة الكويتية لمعالجة المواطن السعودي، وأشارت إلى بقاء المواطن السعودي في الكويت حتى شفاءه التام، وستتم متابعة الحالة من وزارة الصحة السعودية وفقا للمعايير المعتمدة في منظمة الصحة العالمية.

إصابة ثلاث مواطنين في الكويت بفيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن وجود 3 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتهم من إيران، ومن بينهم مواطن سعودي يبلغ عمره 61 عاما، وأكدت على استقرار حالتهم الصحية، واستمرار متابعتهم بدقة من الهيئة الطبية المختصة بهذا الأمر، وأشارت إلى عدم ظهور أي أعراض للمرض عليهم، بل تبدو حالتهم طبيعية للغاية، وسيتم علاجهم ووضعهم تحت الرقابة المستمرة.

السعودية تعلن عن إصابة مواطن سعودي بفيروس كورونا في الكويت والأخيرة تعلن عن إصابة 3 حالات بالفيروس 1

كما أوضحت وزارة الصحة الكويتية، أن الثلاثة حالات قادمين من مدينة مشهد الإيرانية، وكانوا من ضمن 700 شخص تم إجلاؤهم من مدينة مشهد في الأسبوع الماضي، وأوقفت الكويت رحلات الطيران إلى إيران، باستثناء رحلات نقل المواطنين من إيران.

تعليمات وزارة الصحة السعودية للمواطنين

شدد وزارة الصحة السعودية على ضرورة تلقي المعلومة من مصدرها الصحيح، وعدم الانسياق خلف الشائعات المغرضة، والتي لا تمد للواقع بصلة، وفي حالة الرغبة في تلقي المعلومات الصحيحة حول فيروس كورونا الجديد، يرجى الاتصال برقم 937.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.