السعودية تعلن عن إصابة أخرى بفيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

كشفت وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية في الساعات الأخيرة من مساء الأربعاء عن إصابة شخص آخر بفيروس كورونا الجديد، والذي كان قادما من مملكة البحرين بحسب الوكالة.

وواصل فيروس كورونا الانتشار بشكل كبير وسط حالة من الذعر والخوف بين الجماهير في الوقت الحالي خاصة في ظل أنه أدى إلى وفاة الآلاف من المواطنين حتى الآن وهو ما جعل العديد من الدول تتخذ إجراءات مشددة من أجل حماية نفسها ومواطنيها من التعرض لهذا الفيروس ويأتي على رأس تلك الدول جمهورية مصر العربية.

كورونا يضرب من جديد.. السعودية تعلن عن حالة جديدة داخل أراضيها

وأعلنت المملكة العربية السعودية الأربعاء عن اكتشاف ثاني حالة مصابة بفيروس كورونا على أراضيها والتي كانت لمواطن كان متواجد في مملكة البحرين ومن ثم عاد إلى السعودية.

السعوديين فيروس كورونا
السعوديين فيروس كورونا

وشددت وزارة الصحة السعودية على أن المواطن المصاب كان متواجدا في إيران ولكنه لم يفصح بذلك خلال المنفذ السعودي، فضلا عن أنه كان مرافق للحالة التي تم إعلان إصابتها داخل المملكة يوم الأثنين الماضي.

وناشدت وزارة الصحة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بعدم الذعر والقلق حيث إن الحالة تم عزلها تماما عن المواطنين ويتم التعامل معها وفقا لإجراءات منظمة الصحة العالمية المعتمدة.

وكانت الصحة داخل المملكة العربية السعودية قد أعلنت مساء أمس الأثنين عن حالة جديدة أُصيبت بفيروس كورونا وواصل الأمر الانتشار بإصابة شخص آخر، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن كثيرين خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.