السعودية تعلن حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم: 397 حالة حرجة

كشفت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، عن وفيات وإصابات فيروس كورونا في السعودية، إذ سجّلت 1931 إصابة جديدة بالفيروس التاجي، ليصل عدد المصابين إلى 76 ألفا و726 حالة، فيما سجلت 12 حالة وفاة جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 411 حالة.

وقال الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة بالمملكة، في مؤتمر صحفي اليوم، الثلاثاء، إنه جرى تسجيل 2782 حالة شفاء جديدة من وباء “كوفيد -19″، ليصل إجمالي المتعافين حتى اليوم إلى 48 ألفًا و450 شخصًا.

حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم

وأضاف متحدث وزارة الصحة، في سياق حديثه عن حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم أن نسبة المواطنين السعوديين بلغت 45% من الحالات المُسجلة، مقابل 55% للمقيمين، أما الحالات الحركة فبلغت 397 حالة تتلقى جميعها العلاج في العناية المركزة بالمستشفيات في المملكة.

وكان توفيق الربيعة، وزير الصحة السعودي، قد صرح بأن المملكة تفتخر بخبرات أبنائها في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، معربًا عن شكره وتقديره لجميع المواطنين والمقيمين في تعاملهم بوعي مع هذه الأزمة.

خطة من مرحلتين لكافحة فيروس كورونا في السعودية

وفي سياق إعلان حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا في السعودية اليوم الثلاثاء، فقط أضاف “الربيعة” خلال مؤتمر أمس، أن هناك خطة تتكوت من مرحلتين سيجري إعلانها قريبًا لمواجهة أزمة فيروس كوورنا في المملكة، مشيرًا إلى المرحلة الأولى تبدأ بتوسيع قدرات الاستيعاب، والمرحلة الثانية بتكثيف الفحوص.

السعودية تعلن حصيلة وفيات وإصابات فيروس كورونا اليوم: 397 حالة حرجة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.