السعودية تعلن انخفاض المعدل اليومي لإصابات كورونا.. وارتفاع الوفيات

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، انخفاض المعدل اليومي لإصابات كورونا اليوم، السبت 13 يونيو 2020، إذ سجّلت 3366 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي، مقابل 3921 إصابة يوم أمس الجمعة، فيما سجّلت 39 حالة وفاة جديدة في آخر 24 ساعة، مقابل 36 حالة وفاة أمس.

وقالت وزارة الصحة السعودية، في بيان لها اليوم، إن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وصل إلى 123 ألفًا و308 حالات حتى اليوم، فيما ارتفعت أعداد الوفيات إلى 932 حالة حتى اليوم.

انخفاض المعدل اليومي لإصابات كورونا في السعودية

وأضافت وزارة الصحة بالمملكة، في البيات الذي كشف عن انخفاض المعدل اليومي لإصابات كورونا اليوم السبت، أن 1519 حالة شفيت تمامًا من المرض، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين في المملكة إلى 82 ألفًا و548 شخصًا.

السعودية تعلن انخفاض المعدل اليومي لإصابات كورونا.. وارتفاع الوفيات 1

وأفادت الوزارة، بأن الحالات النشطة المصابة بالفيروس التاجي بلغت حتى اليوم نحو 39 ألفًا و 828 حالة، فيما وصلت الحالات الحرجة التي تخضع للعلاج اللازم إلى 1843حالة في عموم مناطق المملكة.

استئناف رحلات الطيران الداخلي في السعودية

وفي سياق الحديث عن بيان وزارة الصحة السعودية الذي كشف عن انخفاض المعدل اليومي لإصابات كورونا وارتفاع الوفيات، فقد أعلنت الخطوط الجوية السعودية، اليوم جدول رحلاتها الداخلية، خلال الفترة المقبلة، التي تبدأ بعد غدٍ الإثنين، بتشغيل الرحلات بين جدة وحائل.

وأفادت هيئة الطيران المدني في المملكة العربية السعودية، أن هناك خمسة مطارات سيجري إضافتها للتشغيل وفق خطة استئناف الرحلات الجوية الداخلية في البلاد، مشيرة إلى أن هذه المطارات هي:

  • بيشة
  • حفر الباطن
  • شرورة
  • الطائف
  • ينبع
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.