السعودية تعلق العمل والدراسة في القطيف مؤقتاً بسبب تفشى فيروس كورونا

ضمن المتابعة المستمرة في فيروس كورونا في دولة المملكة العربية السعودية، فقد أعلنت المملكة قبل لحظات عن وقف العمل في جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة في القطيف مع استثناء الصيدليات والمحلات التموينية و محطات الوقود والمرافق الصحية والبيئية والبلدية و الأمنية، و تمكين النقل التجاري والتموين من التحرك من وإلى المحافظة، مع أخذ الاحتياطات الصحية اللازمة. وسيتم منح كل من أثر عليه هذا الإجراء إجازة صحية صادرة إلكترونيًا ومعتمدة.

تعليق العمل والدراسة في القطيف بعد تفشى الكورونا

أعلنت الجهات المسؤولة في دولة المملكة العربية السعودية عن تعليق العمل والدراسة في القطيف بصورة مؤقتة بعد إكتشاف حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في المحافظة، وذلك ضمن المحاولات من أجل عدم تفشي ذلك الفيروس المنتشر بسرعة كبيرة في جميع البلدان حول العالم، وقد أكدت وزارة الصحة على ضرورة إتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل الحد من انتشار ذلك الفيروس بصورة أكبر.

وزارة الداخلية تمنع الدخول والخروج من القطيف

كشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية على أنه وفقاً للإجراءات الصحية الاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة وتسجيل 11 حالة مصابة بفيروس كورونا في محافظة القطيف، فأنه سوف يتم العمل بالعديد من الأمور الوقائية، من أجل منع انتشار الفيروس، وذلك ضمن حملات الوقائية التى تتخذها المملكة من اجل الحد من إنتشار الفيروس بين المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.