السعودية تصدر بيان شديد اللهجة ضد إسرائيل بسبب الضفة الغربية

أعربت المملكة العربية السعودية عن رفضها الشديد لما تخطط له دولة إسرائيل في الوقت الحالي لضم أراضي من الضفة الغربية مثلما أوضحت خلال بيانات لها، مشددة على أنه غير مسموح تماما لإسرائيل أن تضم أي جزء من أراضي فلسطين في الوقت الحالي، مشددة على ضرورة احترام الشرعية الدولية.

وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا نُقل على وكالة الأنباء السعودية “واس” نددت فيه بأي إجراءات أحادية الجانب من قبل إسرائيل تسعى من خلالها إلى اقتطاع جزء من أراضي فلسطين في الوقت الحالي، مشددة على ضرورة احترام مبادئ الشرعية الدولية والابتعاد عن أي انتهاكات من أجل استمرار عملية السلام والاستقرار وتحقيق الأمن في المنطقة العربية بأكمها.

السعودية ترفض بيانات إسرائيل بشأن الضفة الغربية

وأصرت المملكة العربية السعودية خلال بيانها التي أصدرته على ضرورة الثبات على موقف معظم الدول العربية تجاه الشعب الفلسطيني ووقوفها الدائم بجانبه من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة مع أن تكون عاصمتها القدس الشرقية، مشددة على أنها تدعم بشدة عجلة التفاوض وفق المقررات الشرعية الدولية من أجل التواصل إلى حل عادل يرضي الشعب الفلسطيني.

منطقة الضفة الغربية
السعودية ترسل بيان بشأن الضفة الغربية

وتسعى المملكة العربية السعودية والدول العربية دائما إلى دعم الشعب الفلسطيني وفلسطين ضد أي قرارات تسعى إسرائيل إلى اتخاذها خلال الفترة الماضية من أجل توسيع رقعة الأرض التي تستحوذ عليها في ظل الهجوم الدائم والغارات التي تشنها على غزة وغيرها من المناطق الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.