السعودية تسجل 518 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، عن تسجيل 518 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و4 حالات وفاة خلال 24 ساعة الأخيرة، مشيراً إلى تعافى 59 مصاباً وخروجهم من المستشفيات.

إجمالى الإصابات فى المملكة العربية السعودية

ووفقاً للبيان المنشور على الموقع الألكترونى الخاص بفيروس كورونا، والذى أطلقته وزارة الصحة السعودية، وصل إجمالى عدد المصابين حتى الآن إلى 6380 إصابة، و83 حالة وفاة، و990 حالة تعافى للمصابين وخروجهم من المستشفيات.

المدن الأعلى فى الإصابات اليومية

سجلت مدينة جدة العدد الأكبر من عدد الإصابات اليوم، حيث اكتشفت السلطات إصابة 195 شخصاً بفيروس كورونا، وجاءت المدينة المنورة فى المركز الثانى بعدد 91 إصابة ومدينة الرياض ثالثاً بعدد 84 إصابة، ومكة المكرمة رابعأ بعدد 58 إصابة، والدمام خامساً بعدد 38 إصابة، وتوزعت باقى الإصابات على محافظات المملكة.

الإيجاز اليومى

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة خلال الإيجاز اليومى الذى عقد منذ قليل، إن حالات الوفاة تراوحت أعمارهم بين 35 سنة و89 سنة، وجميعهم يعانون من أمراض مزمنة، وحذر من وجود أماكن ذات خطورة عالية، أهمها تجمعات العمال، وأكد على اصحاب العمل بضرورة اتباع التعليمات واستخدام التقييم الذاتى، الذى يساهم فى الكشف المبكر عن الإصابات ويزيد من نسبة شفاء المصابين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.