السعودية ترفع التعليق عن النشاطات الرياضية وتعلن موعد عودة التدريبات للأندية

أصدرت وزارة الرياضية السعودية إعلانًا رسميًا عن عودة النشاطات الرياضية في المملكة العربية السعودية. وحددت موعد العودة لتدريبات الأندية المختلفة بدءًا من يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر شوال لعام 1441هجريًا، الموافق 21 يونيو 2020. موضحة أن العودة ستكون في كُل الألعاب المختلفة على أن يتم تنسيق نشاطاتها مع اللجنة المعنية الموكلة بمتابعة المستجدات التي تطرأ على فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

وزارة الرياضة تدعُ الاتحادات الرياضية لتحديد موايد عودة البطولات

وأرسلت الوزارة الرياضية في السعودية دعواتها إلى الأندية المختلفة حتى تعود إلى اللعب مرة أخرى والتدريبات الخاصة بها للمنافسات، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر ذي الحجة لعام 1441 هجريًا، الذي يوافق اليوم الرابع من شهر أغسطس عام 2020.

ما موقف الجماهير من حضور المسابقات الرياضية في المملكة؟

وأما بالنسبة لـجماهير الألعاب المختلفة في السعودية، فلا عودة لهم في الوقت الحالي، وسيتم مواصلة تعليق حضورهم لتلك المسابقات الرياضية. وشددت وزارة الرياضة على أهمية الالتزام باجراءات التباد الاجتماعي في التدريبات، وكذلك اجراءات الوقاية من فيروس كورونا حتى لا ينتشر ويزداد  أكثر.

متى بدأ تعليق البطولات الرياضية في السعودية ؟

وتجدر الإشارة إلى أن السعودية أصدرت قرارًا في تاريخ 19 – 7 –  1441 هجريًا الموافق 14 – 3 – 2020 يقضي بتعليق النشاطات الرياضية فيها، بجميع الألعاب، وإيقاف جميع المسابقات، والبطولات المختلفة بداية من يوم الأحد الموافق 20 – 7 – 1441 الموافق 15 – 3- 2020 وحتى الإشعار الآخر والتزمت الهيئات والمؤسسات الرياضية بقرارات الدولة السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.