السعودية: ارتفاع معدل وفيات وإصابات كورونا اليومي مجددا

كشفت وزارة الصحة في السعودية، اليوم، عن ارتفاع معدل وفيات وإصابات كورونا اليومي مجددا في المملكة، بعد تسجيل اليوم 3938 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 174577 إصابة، في حين سجلت الوزارة 46 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 1474 حالة وفاة.

وكانت وزارة الصحة بالمملكة سجلت أمس 3 آلاف و372 إصابة بالفيروس التاجي، فيما سجلت 41 حالة وفاة فقط، ما يشير إلى ارتفاع الوفيات والإصابات من جديد، بعد عودة المملكة إلى الحياة الطبيعية قبل أيام.

ارتفاع معدل وفيات وإصابات كورونا اليومي في السعودية

وأوضح محمد العبدالعالي، المتحدث باسم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودي، في البيان الذي كشف عن ارتفاع معدل وفيات وإصابات كورونا اليومي مجددا في السعودية، آخر مستجدات الفيروس التاجي على النحو التالي:

  • 3938 إصابة جديدة.
  • 174577 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا.
  • 46 حالة وفاة جديدة.
  • 1474 إجمالي حالات الوفاة.
  • 2589 حالة تعافٍ جديدة.
  • 120471 إجمالي حالات التعافي.

السعودية: ارتفاع معدل وفيات وإصابات كورونا اليومي مجددا 1

حقيقة إصابة المتعافين من كورونا بالمرض مجددا في السعودية

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة في المملكة، في سياق الإعلان عن ارتفاع معدل وفيات وإصابات كورونا اليومي في السعودية، أنه لم يجر رصد عودة مرض “كوفيد- 19″، لأي شخص متعافٍ، مشيرًا إلى أنه من المبكر الوصول إلى أي نتيجة نهائية بشأن إصابة المتعافين مجددًا.

وقال العبدالعالي، إنه لا يوجد أي دليل على أن كورونا يتسبب في أضرار دائمة في رئة المتعافين من الفيروس، وأن معظم الحالات الحرجة تتعافى ولا تحتاج إلى رعاية طبية، مشيرًا إلى أن المملكة تقدم الخدمات الطبية لجميع المصابين من المواطنين والمقيمين بلا استثناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.