السبب وراء غياب نبيلة عبيد عن رامز مجنون رسمي رغم الإعلان عن استضافتها

يتصدر اسم الفنانة المصرية نبيلة عبيد قوائم البحث في المملكة العربية السعودية على محرك البحث جوجل. وذلك بعدما أعلن القائمون على برنامج رامز مجنون رسمي أنهم سيقوموا باستضافتها لكن مازال هناك غموض وسرية كبيرة جدًا حول تلك الحلقة الخاصة بالفنانة الكبيرة نبيلة عبيد. ونحن لا نعرف إذا ما كانت ستذاع أم لا، وما يثير الجدال أنه تم الإعلان من قبل عن أن حلقة نبيلة عبيد ورامز مجنون رسمي ستواجه الكثير من التغيرات التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

مصادر قريبة من نبيلة عبيد توضح سبب عدم إذاعة حلقتها مع رامز مجنون رسمي

السبب الذي جعل حلقة نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي لا تذاع حتى الآن
السبب الذي جعل حلقة نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي لا تذاع حتى الآن

وقالت مجموعة من المصادر القريبة من الفنانة الشهيرة نبيلة عبيد أن الفنانة لم تستطع الموافقة على إذاعة حلقتها مع رامز مجنون رسمي والسبب وراء ذلك هو أن نبيلة عبيد أفسدت على رامز جلال بطل برنامج رامز مجنون رسمي فرصته في تنفيذ المقلب عليه، لأنها ارتدت فستانًا لا يتناسب مع المقلب الذي يحدث معها وهي مختلفة عن النجمات اللواتي ظهرن في البرنامج في وقت سابق، ما دفع رامز جلال أن يتوقف عن تنفيذ المقلب معها، وعادة ما تأتي نجمات التلفزيون والسينما برنامج رامز مجنون رسمي وهن يرتدين ملابس كاجوال.

نبيلة عبيد تقوم ببطولة سكر زيادة في رمضان 2020

وتعرض الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد في الوقت الحالي مسلسل سكر زيادة وهو العمل الأول الذي يجمعها مع الفنانة نادية الجندي، وهو عمل جاء بعد غياب كبير سواء من النجمة الأولى والنجمة الثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.