السالفة جد يستضيف أدمن EXOPASSION سارة عبدالله

استضاف برنامج السالفه جد على قناة MBC سارة عبدالله عضو فريق KSAEXOLS التي تحدثت عن فكرة EXOPASSION وكيف اكتسب الفريق الشهرة الواسعة في منطقة الشرق الأوسط.

وسم #EXO_السالفه_جد يتصدر الترند

وتبث حلقة برنامج السالفة جد  عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على MBC1  حيث استضافت فريقي EXOPASSION و  KSAEXOLS ممثلين في أدمن سارة عبدالله وتم تفعيل وسم #EXO_السالفه_جد على تويتر حيث احتشد بالعديد من التغريدات التي أشادت بحلقة اليوم من برنامج السالفة جد وبطريقة حديث سارة عبدالله عن الفريقين.

 فريق EXO Passion

أما فريق EXO Passion فهو فريق من عشاق EXO Passion في المنطقة العربية والسعودية ويهتم EXO Passion بمتابعة ونشر أخبار فرقة EXO  حيث حصل حساب EXO Passion على تويتر على متابعة أكثر من 82 الف شخص ويواصل كسب المزيد من المتابعين كل يوم من المهتمين بأخبار EXO

ما هو فريق EXO ؟

فريق إكسو EXO هي فرقة فتيان كورية جنوبية صينية تشكلت بواسطة شركة إس إم إنترتينمنت  في عام 2011، في مدينة سول بكوريا الجنوبية.
كان الظهور الأول لـ فريق إكسو EXO على الساحة الفنية كان في 2012 من خلال 12 عضواً مقسمين إلى مجموعتين هما، إكسو-كي وتضم كلاً من: سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون ويغنون باللغة الكورية.

EXOpassion
سارة ادمن EXOpassion

أما الفريق الثاني عرف باسم إكسو-إم وتضم كلاً من: كريس، شيومين، لوهان، لاي، تشين، وتاو ويغنون باللغة الصينية.

في مايو 2014، رفع كريس دعوى قضائية ضد إس إم إنترتينمنت للمغادرة من الفرقة ثم تبعه لوهان في أكتوبر 2014. وتبعهم تاو في أغسطس 2015.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.