الزمالك يفقد رباعي أساسي أمام المقاولون

يلتقى نادي الزمالك الأول لكرة القدم، اليوم السبت، نظيره نادي المقاولون العرب الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية مرتقبة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، على ملعب السلام، معقل نادي الزمالك المصري.

ويسعى نادي الزمالك في مواجهة اليوم إلى الحصول على الثلاث نقاط في مشوار الفريق من أجل تعويض التعادل السابق أمام نادي اف سي مصر الصاعد حديثاً للدوري المصري، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

غيابات الزمالك أمام المقاولون

وقد كشفت مصادر بداخل نادي الزمالك، أن الفريق الأول سوف يفقد الرباعي محمود عبد الرازق و عبد الله جمعة وعمر السعيد ومحمد عبد الغنى، وذلك بعدما تأكد عدم لاحقهم بمواجهة اليوم أمام المقاولون.

حيث يعد الرباعي الذي يغيب عن المباراة، هم من العناصر الأساسية بالنادي الأبيض في الفترة الماضية، ولكن الإصابات المختلفة التي تعرض لها الرباعي تسببت في عدم تواجدهم ضمن قائمة الأبيض، كما سوف يحسم المدرب الصربي ميتشو، المدير الفني للزمالك، تشكيلة الفريق في الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، حيث حقق الأبيض انتصارين وتعادل وحيد، بينما يحتل نادي المقاولون المركز الثالث بالتساوي مع نادي الزمالك، بينما يتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

قد يعجبك ايضا