الزمالك يفجر مفاجأة تتعلق بلقاء السوبر 24 فبراير

قام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك “هاني زادة” اليوم ومنذ قليل بتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق بلقاء القمة في الدوري المصري، والذي من المقرر أن يشارك فيه الزمالك يوم 24 فبراير الجاري، هذا خلال التقارير الصحفية التي قام بها عضو مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، والتي طالب خلالها بتأجيل اللقاء إلى أجل غير مسمى.

جاء هذا خلال التصريحات التلفزيونية التي قام بها زادة اليوم، وأضاف زادة خلال تصريحاته، أن لقاءات القمة التي تعقد تتمتع بمتعة خاصة، ومن المقرر أن يقام لقاء السوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري، ووفقًا لجدول الدوري، فإن اللقاء تم تحديده ليوم 24 فبراير، ولهذا السبب طالب مجلس إدارة النادي بتأجيل اللقاء إلى أجل غير مسمى.

الزمالك يفجر مفاجأة

هذا ويذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد صرح في وقت سابق عن قبول النادي للمشاركة في لقاء الدوري المقرر عقده يوم 24 فبراير أمام الترجي التونسي، هذا بعد رفضه السابق لخوض المباراة في دولة قطر، وطالب خلال تصريحاته الأخيرة تقديم الضمانات الأمنية اللازمة لأعضاء الفريق من الكاف ورئاسة قطر.

وذكر رئيس إدارة نادي الزمالك وقتها، أن عدم تقديم الضمانات الأمنية اللازمة والكافية للنادي سيتسبب في اتجاه إدارة النادي إلى المحكمة الدولية، بجانب الامتناع عن المشاركة في مباراة السوبر، كما أعلن رئيس إدارة نادي الزمالك خلال تصريحاته السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.