الزمالك يعرض على عبدالله السعيد الإنضمام إلى صفوف مقابل رقم خيالي

في إطار محاولات جديدة من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب” عبد الله السعيد” لاعب نادي برميدز حالياً على أن ينضم لصفوف القلعة البيضاء في موسم الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض أحمد مرتضى منصور أحد أعضاء مجلس إدارة النادي رقم خيالي كما وصفه البعض، حيث عرض على اللاعب 18 مليون جنيه مقابل الموسم الكروي الواحد تمهيداً لضمه لنادى الزمالك في الموسم الجديد.

محاولات الزمالك لضم عبدالله السعيد

ويعد عرض الزمالك لضم عبدالله السعيد الي صفوفه ليس الأول من نوعه، بل تكررت مفاوضات الزمالك لشراء عبدالله السعيد أكثر من مرة خلال أكثر من موسم كروي.

ومن ناحيته بيرميدز يتمسك باللاعب عبدالله السعيد، حيث يعد السعيد من الداعم الأساسية للفريق ويحاول بيرميدز تجديد التعاقد مع اللاعب مرة أخرى نظرا لأنه مدة عقده قاربت على الإنتهاء، حيث عرض على اللاعب البقاء بالنادى مقابل أعلى راتب يطلبه حتى يحصنه من عروض الأندية الأخرى.

وفى النهاية أن صاحب القرار بالبقاء ضمن صفوف بيرميدز أو الانتقال في الموسم الجديد هو اللاعب نفسه حيث يحسم الجدل حول مصير أنتقاله من بيرميدز وقبول عرض الزمالك أو البقاء في نادية وتجديد التعاقد.

ويذكر أن عبد الله السعيد البالغ من العمر 34 قد فاز بلقب أفضل لاعب على مدار موسمين متتاليين عام 2016 و2017، وكان في ذلك الوقت يلعب ضمن صفوف نادي الأهلي ولم يكمل مع النادي بسبب الخلافات المالية،  وبعد ذلك قبل عرض نادي بيرميدز الذي يلعب في صفوفه حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.