الزمالك يرسل قائمة السوبر الإفريقي ويرفض خوض المباراة

صرح السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء قد قام بإرسال خطاب بشكل رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحة فيه رفضها خوض مباراة السوبر الإفريقي،التي من المقرر إقامتها أمام فريق الترجي التونسي في دولة قطر.

الزمالك يرفض خوض السوبر الإفريقي

ومن الجدير بالذكر أن السيد رئيس نادي الزمالك كان قد صرح خلال تصريحات صحفية له، أن البيان الخاص بالقلعة البيضاء قد تضمن، خوف إدارة نادي الزمالك على لاعبي النادي، من إقامة المباراة في قطر، خاصةً بعدما أشار أحمد مرتضى منصور يوم أمس الأربعاء الموافق 29 يناير 2020، أن النادي الأبيض قد تلقى تهديدات بشأن قتل لاعبي الفريق.

إرسال قائمة لاعبي الزمالك

كما تجدر الإشارة إلى كون نادي الزمالك كان قد قرر إرسال قائمة الفريق الخاصة به، والتي تضم 18 لاعب، من أجل خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام فريق الترجي التونسي، والتي من المقرر أن يتم إقامتها يوم الجمعة الموافق 14 من شهر فبراير القادم لعام 2020، في دولة قطر.

وفي سياق متصل يذكر أن إدارة نادي الزمالك قد قامت بإرسال مذكرة مع القائمة الخاصة بلاعبي النادي، توضح من خلالها أنه قد تم إرسال قائمة اللاعبين من أجل تفادي العقوبات، وليس من أجل اللعب، فإدارة نادي الزمالك مازالت مصرة على موقفها الخاص بعدم خوض مباراته مع الترجي في دولة قطر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.