الزمالك يرد على أزمة حمدي النقاز في بيان رسمي

قال مجلس إدارة نادى الزمالك، إن تناول الإعلام لقضايا الزمالك أمر مبالغ فيه، خاصة مساندة الإعلام لقضية اللاعب كهرباء، والذي هرب من النادي رغم استمرار تعاقده ، منتقدا تخصيص مساحة من الإعلام المصري لأزمة حمدي النقاز واللاعب كهرباء رغم صحة موقف نادي الزمالك.. على حد قوله.

النقاز حصل على مستحقاته حتى مطلع العام الجديد يناير 2020

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات له على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الزمالك وقف بجانب اللاعب مؤكدا أنه يعمل على اختلاق مشكلة بدون وجه حق وأن النادي وقف بجواره لحل أزمة مدرسة ابنته وكان معه لحل مشكلة المحضر الذي جرة تحريره في مايو الماضي، مؤكدا حصوله على مستحقاته حتى مطلع العام الجديد يناير 2020 وليس من حقه الحصول على أي دفعات جديدة قبل شهر أبريل 2020.

وتحدث رئيس نادي الزمالك، أن وكيل اللاعب نبيل أبوزيد لم يحصل على مستحقاته من حمدي النقاز حتى الآن، كما أن النادي تدخل بعد أن حاول أبو زيد تقديم شكوى للاتحاد الدولي بحق النقاز بسبب عدم حصوله على مستحقاته، مشيرا إلى أن ما يدور في الفلك الإعلامي من هجوم ضد النادي لن يرهبه وأن جماهير الزمالك عظيمة مطالبا إياهم بعدم الانسياق وراء الشائعات والمؤامرات، كما يواصل نادي الزمالك تدريباته على معلب النادي في ميت عقبة  وذلك لمواجهة الفريق الانجولي أول اغسطس في الجولة الثانية لدور المجموعات بدور أبطال افريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.