الزمالك يتراجع ويُقرر خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي فى قطر

تراجع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن قراره بعدم خوض مباراة السوبر الأفريقي بين فريق الترجي التونسي والزمالك المصري فى قطر يوم 14 فبراير فى العاصمة القطرية الدوحة.

وقد قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الامتناع عن السفر إلى قطر والغياب عن مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين المسئولين فى قطر.

ويأتي تراجع مرتضى منصور عن قرار الانسحاب من المباراة النهائية لكأس السوبر الأفريقي بعدما اجتمع مع الأستاذ نصر عزام المستشار القانوني لنادى الزمالك فى شئون الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وتعرف منه عن المخاطر والعقوبات التى سيتعرض لها نادى الزمالك فى حالة الامتناع عن خوض مباراة السوبر الأفريقي.

وأكد الأستاذ نصر عزام بأنه فى حالة الانسحاب من المباراة النهائية فى كأس السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي فسوف يتم استبعاد الزمالك من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا وحرمان الزمالك من المشاركة فى أي بطولة ينظمها الاتحاد الأفريقي “الكاف” لمدة موسمين مقبلين بجانب غرامة مالية كبيرة سوف يتم توقيعها على نادى الزمالك.

وبعد الاجتماع مع المستشار القانوني للنادي قرر مرتضى منصور خوض مباراة السوبر الأفريقي ولكنه لن يحضر المباراة وطالب مرتضى منصور من الجهاز الفني والإداري الاستعداد القوى للمباراة التى ستقام فى منتصف شهر فبراير المقبل ويرغب مجلس إدارة النادي إسناد مهمة رئيس البعثة للكابتن إسماعيل يوسف بسبب علاقاته المتميزة مع المسئولين فى الدول العربية بجانب تاريخه المشرف فى البطولات الأفريقية سواء مع نادى الزمالك أو مع المنتخب الوطني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.