الزمالك في أزمة ..اللاعبون يهددون بمقاطعة المران ..تعرف على السبب

أزمات كثيرة يشهدها نادي الزمالك الفترة الحالية، بعد مباراة الفريق بدوري أبطال إفريقيا التي خسر فيها أمام فريق مازيمبي الكونجولي بثلاثة أهداف، لكن الأحداث تتصاعد بإعلان حمدي النقاز عدم اللعب للزمالك مرة أخرى وفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية، حيث طالب لاعبي نادي الزمالك بالجلوس مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور لحل أزمة عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

أزمة المستحقات المادية تتصاعد داخل النادي

وأعلن لاعبو الزمالك  اليوم الاثنين عدم النزول للمران حال عدم ترتيب وقت للجلوس مع رئيس النادي أو الخروج باتفاق معهم لحل أزمة مستحقاتهم المادية، وخطوة نحو تصاعد الأحداث أيضا رفض لاعبي الزمالك تسليم جوازات السفر للجهاز الإداري في مطار القاهرة بعد الوصول من مباراة  مازيمبي الكونجولي، حتى يتسهل لهم السفر إلى أي مكان بدون الرجوع إلى النادي، الأمر الذي أحدث بلبلة داخل مطار القاهرة. وعلمت الإدارة بما حدث من اللاعبين من قرارات، حيث يأتي ذلك قبل وقت قصير من مباراة الزمالك والشرقية يوم الأربعاء المقبل في الدور الـ 23 لكأس مصر.

يشار إلى أن هناك اجتماع بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والمدرب ميتشو بسبب ما وصل إليه الفريق من نتائج سلبية خلال الفترة الماضية ، ورفض المدير الفرنسي الأسبق للنادي الأهلي باتريس كارتيرون، التعليق على قرار ترشيحه لتدريب نادي الزمالك مؤكدا أن الزمالك لديه مدرب حاليا رافضا التعليق على مثل هذه الأنباء في وجوده.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.