الزمالك ضد بيراميدز | موعد نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة اليوم 8-9-2019

الزمالك ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر اليوم الأحد، ويسعى الفارس الأبيض إلى الحفاظ على لقبه، لكن الأمور لن تكون سهلة للزمالك وذلك لقوة خصمه حيث تمكن بيراميدز من إزاحة عدد من الأندية الكبرى وعلى رأسها بطل الدوري المصري هذا الموسم الأهلي، الزمالك الذي خسر لقب الدوري هذا لن يدخر أي جهد في إحراز لقب الكأس.

قوة فريق بيراميدز تكمن في هجومه الخطير الذي يتكون من الغاني أنطوي و البوركينابي تراوري، حيث سجل الغاني هدفي الفوز في مباراة بيراميدز وحرس الحدود، وسجل تراوري هدفين في مرمى بتروجيت في الدوري النصف نهائي من كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

ستنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد الثامن من شهر سبتمبر على تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة السادسة مساء بتوقيت غرينتش.

الزمالك ضد بيراميدز القنوات الناقلة

ستنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز مباشرة عبر القنوات التالية: أون سبورت، النيل الرياضية، تايم سبورت.

 

وصرح ديسابر : ”سنواجه الزمالك بطريقة متوازنة عكس ما قدمناه أمام حرس الحدود وبتروجت لأن الزمالك يختلف من حيث امتلاكه قوة هجومية كبيرة ولا بد من الحذر في مواجهته“.

 

وينتظر فريق  بيراميدز، تعافي عدة  لاعبين من أبرزهم محمد فاروق ودونغا، ومن المحتمل غياب عبدالله السعيد وذلك لإصابته في ربلة الساق.

 

يذكر أن نادي الزمالك فاز بكأس ستة وعشرين مرة، وفاز باللقب خمس مرات في آخر ست سنوات في حين لم يتأهل بيراميدز إلى النهائي سوى هذه المرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.