الزمالك ضد بيراميدز| موعد مباراة نهائي كأس مصر 2019

الزمالك ضد بيراميدز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2019 نستعرضها لكم عبر موقعنا اليوم الإخباري، جدير بالذكر أن الفارس الأبيض قد تأهل لنهائي كأس مصر عقب فوزه أمام الاتحاد بهدف دون رد وجاء الهدف الوحيد عن طريق مصطفي محمود في الشوط الأول من الوقت الإضافي، بينما تأهل بيراميدز رسمياً للنهائي عقب فوزه على نظيره بتروجيت بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس الإثنين.

ما هو موعد مباراة الزمالك وبيراميدز؟

قد أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن موعد نهائي كأس مصر 2019 بشكل رسمي على أن يتم إقامته يوم الأحد القادم الموافق 8 سبتمبر 2019، وكانت قد حددت لجنة المسابقات يوم 5 سبتمبر قبل تعديل الموعد.

المباراة المناسبة الموعد
الزمالك ضد بيراميدز نهائي كأس مصر الأحد 8 سبتمبر 2019

الساعة 20:00 بتوقيت مصر

ما هو ملعب مباراة نهائي كأس مصر؟

حتى الآن لم يتم تحديد الملعب الذي سوف يخوض عليه الفريقين النهائي وكذلك أعداد الجماهير، وسوف يتم تحديدها لاحقاً وفق الموافقات الأمنية.

تاريخ مشوار الزمالك في كأس مصر

تأهل الزمالك رسمياً لدور ال 16 بعد الفوز أمام مركز شباب منية سمنود 1-0، وتأهل لدور ال 8 عقب تخطيه حاجز الإنتاج الحربي 2-0، وتأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه أمام مصر المقاصة بهدف دون مقابل عن طريق عبد الله جمعة، وأخيراً تأهل للنهائي بعد الفوز على الإتحاد السكندري 1-0 بقدم مصطفي محمود.

تاريخ مشوار بيراميدز في كأس مصر

تأهل نادي الأهرام لدور ال 16 بعد أن فاز على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل لدور ال 8 عقب فوزة على النادي الأهلي 1-0، وتأهل لدور نصف النهائي عقب الفوز أمام حرس الحدود بهدفين دون مقابل، وأخيراً تأهل للنهائي بعد الفوز 2-0 أمام نظيره بتروجيت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.