الزمالك المصري يواجه اليوم مازيمبي الكونجولي تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة له

يصطدم اليوم الجمعة الموافق 24/1/2020 نادي الزمالك المصري صاحب الخمس بطولات أفريقية مع مازيمبي الكونجولي صاح الخمس بطولات أيضاً بدوره، وذلك ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والجدير بالذكر أن الزمالك المصري قد تلقى هزيمة قاسية من مازيمبي فيأولى مباريات المجموعة على أرض مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف اليوم استاد السلام لقاء الزمالك ومازيمبي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات خامس الجولات بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة تايم سبورت للبث الأرضي، في حين سيتم إذاعتها أيضاً على قنوات بي إن سبورت المشفورة مسبوقة الدفع.

مشوار الزمالك في دور المجموعات

خاض الزمالك أربع مباريات في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، فاز في مبارتين وتعادل في واحدة فيما مني بالهزيمة في مباراة واحدة فقط.

حيث افتتح الزمالك مباريات دور المجموعات بخسارة قاسية من مازيمبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على أرض الفريق الكونجولي، ليستفيق الزمالك سريعاً ويفوز في القاهرة على فرق الأول من أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، ثم طار الزمالك بعدها إلى زامبيا لملاقاة زيسكو، حيث تعادل الزمالك خارج ملعبه بهدف لكا فريق، حيث أحرز هدف

اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الواعد، ليعود الزمالك ويحقق الفوز على زيسكو في القاهرة بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.