الزمالك المصري يواجه المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في الدوري الممتاز

ينتظر نادي الزمالك القاهري امتحاناً صعباً في مجريات الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري الممتاز، ففي الفترة الأخيرة يمر الزمالك بفترة جيدة وصحوة في أدائه ونتائجه، لكن المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال يُعد نداً قوياً لجميع الفرق التي واجهها.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية للمباراة يوم الإثنين بعد غد بتاريخ 20/1/2020 في تمام السابعة والنصف من مساء ذلك اليوم.

في حين يتم بث المبارتين عبر شاشة OnSport وكذلك شاشة TimeSport، فمن المتوقع أن تلك الأمسية تخبئ لنا متعةً كرويةً خالصة بين الناديين على أرضية الميدان.

الزمالك ينتظره اختبار صعب في ظل صحوته

في ظل صحوة أبناء ميت عقبة، حيث حققوا 3 انتصارات متتالية في الدوري المصري الممتاز وفوزاً في المنافسة القارية دوري أبطال أفريقيا، وكذلك في ظل تطور أداء الفريق وامتيازه بالجماعية والالتزام التكتيكي، فإن الزمالك ينتظره امتحان صعب للغاية حين يواجهون المصري البورسعيدي بمدربه العبقري إيهاب جلال. والذي قدد سبق له تدريب نادي الزمالك من قبل.

الزمالك المصري يواجه المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في الدوري الممتاز 1
ايهاب جلال مدرب المصري البورسعيدي

حيث يمتاز إيهاب جلال باللعب بطريقة جماعية والإصرار على بناء الهجمة عن طريق نقل الكرة من قدم لقدم دون اللجوء إلى الكرات العالية أو التسرع، ونظراً لما يتمتع به من لاعبين، فلن يكون المصري البورسعيدي لقمةً سهلة أمام أبناء ميت عقبة.

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من أصل 12 مباراة لعبها الفريق، في حين يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 16 عشر نقطة من 12 مباراة خاضها الفريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.