الزمالك السوبر يلحق بالأهلي الهزيمة الاولي محلياً ويحقق بطولته الثانية خلال أسبوع

حقق الزمالك اللقب الرابع لكأس السوبر المصري بعد فوزه علي الأهلي بضربات الترجيح 4/3 في المباراة التي جرت علي استاد محمد بن زايد بأبو ظبي، الذي اصبح تميمة الحظ للفارس الأبيض حيث حقق نفس اللقب عام 2016 ايضاً بالفوز علي الأهلي في نفس الملعب.

البطولة الثانية في اسبوع

وبذلك حقق الزمالك لقبه الثاني في أسبوع واحد، بعد لقب السوبر الافريقي الذي فاز به في نفس الأسبوع بعد تغلبه علي الترجي التونسي بطل افريقيا في العامين الماضيين، في المباراة التي جرت بينهما في الدوحة.

ويبدو أن كارتيرون مدرب الزمالك الفرنسي قد توصل الي التوليفة المثالية لتكوين فريق يستطيع حسم المباريات الكبرى وحصد البطولات، بعد أن بدأ الزمالك موسمه متعثراً في بطولة الدوري وتراجع ترتيبه الي المركز السادس قبل ان تتخذ الإدارة قراراً برحيل المدير الفني الصربي ميتشو، ويعلن التعاقد مع باتريس كارتيرون الفرنسي لقيادة الفريق الأبيض.

الزمالك السوبر يلحق بالأهلي الهزيمة الاولي محلياً ويحقق بطولته الثانية خلال أسبوع 1

كارتيرون يعيد الزمالك لحصد البطولات

واجة كارتيرون صعوبات في بداية مشواره مع الزمالك، بخسارة الكثير من النقاط في مباريات الدوري، والتأهل بصعوبة من دوري المجموعات الافريقي ثانياً في مجموعته، لكن العروض الفنية للفريق كانت في تحسن دائم حتي اصبح الفريق علي موعد مع تحدي كبير بمواجهات متلاحقة من العيار الثقيل، تبدأ من منتصف فبراير وحتى بدايات مارس، تتضمن مباراتي السوبر الافريقي والمصري، يتبعها مباراتي الدور ربع النهائي لدوري الابطال الافريقي، وحتي الأن حقق الفريق الملكي كما يحب عشاقه ان يطلقوا عليه العلامة الكاملة.

السوبر الافريقي علي حساب الترجي

بدأها بالحصول علي السوبر الافريقي بفوز عريض بثلاثية علي بطل افريقيا لعامين متتاليين فريق الترجي التونسي، محرزاً بطولة غابت عن الأبيض ستة سبعة عشر عاماً، بالإضافة الي الدفعة المعنوية الكبرى قبل معاودة لقاء الترجي في ربع النهائي لدوري الابطال الافريقي في مباراتين في الثامن والعشرين من فبراير في القاهرة قبل لقاء العودة في رادس في السادس من مارس القادم.

الزمالك السوبر يلحق بالأهلي الهزيمة الاولي محلياً ويحقق بطولته الثانية خلال أسبوع 2

السوبر المصري الرابع وإيقاف قطار الاهلي

والتحدي الثاني كان مواجهة قطار الأهلي المنطلق محلياً في بطولة الدوري والذي حقق خمسة عشر فوزا متتالياً ومتصدر البطولة بالعلامة الكاملة، وتحديه علي بطولة كأس السوبر المصري، وبفوز الزمالك اليوم يكون قد استطاع إيقاف قطار الأهلي وحقق نصراً معنوياً هائلاً ربما يكون فارقاً في إعادة بطولة الدوري للمنافسة، بعد ان اعتقد الجميع انها انتهت الي دولاب الأهلي هذا العام كالمعتاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.