الريال ضد ليفانتي ..ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم 3-2

الريال ضد ليفانتي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، لم يتم هزيمة لوس بلانكوس في مباراته الثلاث الأولى، لكنهم تعادلوا في مباراتين ضد ريال بلد الوليد وفياريال، أنقذ اللاعب غاريث بيل الذي كان منبوذًا في السابق الريال في مباراته الأخيرة ضد فياريال حيث سجل هدفين قبل طرده في الدقيقة الأخيرة.

في المقابل ، حقق ليفانتي بداية قوية للموسم الجديد ، حيث حصل على ست نقاط من أول ثلاث مباريات، فاز باكو لوبيز بأول مباراتين وسيشارك في هذه المباراة بثقة كبيرة.

موعد مباراة الريال ضد ليفانتي

  • موعد المباراة    السبت 14 سبتمبر
  • صافرة البداية 11:00(بتوقيت جرينتش)13:00 بتوقيت القاهرة
  • الملعب سانتياغو بيرنابيو
  • قناة تلفزيونية ناقلة بي إن سبورت
  • الحكم ريكاردو دي بورغوس بينجوتكسيا

أخبار الفريقين

لا شك أن لوكا يوفيتش يشك في مشاركته مع ريال مدريد  في هذه المباراة، بعد أن تلقى ضربة على أداء الواجب الدولي، قال الاتحاد الصربي إنه لن يشارك مع منتخب بلاده في مباراته أمام لوكسمبورغ يوم الثلاثاء ، مما يلقي ظلالا من الشك على توفره لمباراة لوس بلانكوس يوم السبت، كما ذكروا أنها كانت إصابة “بسيطة” وأنهم كانوا حذرين.

ومع ذلك ، يقال إن أربعة لاعبين تغلبوا على إصاباتهم وأنهم مستعدون للاختيار ضد ليفانتي.

كان كل من الشاب رودريجو غويز المصاب في (أوتار الركبة) وجيمس رودريغيز وإبراهيم دياز (كلاهما عضلياً) وإيدن هازارد (الفخذ) جميعهم يعملون بجد ويجب أن يكونوا جميعًا في منافسة، يأتي ذلك بمثابة دفعة كبيرة بالنظر إلى حجم الإصابات التي كانت متصاعدة ، حيث لا يزال إيسكو و أسينسيو مصابين ، بينما سيغيب بيل عن المباراة  من خلال التعليق.

الريال ضد ليفانتي
الريال ضد ليفانتي

لن يتمكن بورخا مايورال من اللعب لأنه معار من ناديه الأم ريال مدريد، مما يعني أن المهاجم سيرجيو ليون سيشارك على الأرجح في الفريق، بصرف النظر عن ذلك، يتمتع ليفانتي بشهادة صحية نظيفة إلى حد ما ، و ستتاح أمام باكو لوبيز الفرصة لتقديم أقوى فريق ممكن له.

التشكيل المتوقع الريال ضد ليفانتي​

ريال مدريد    كورتوا. كارفاخال ، فاران ، راموس ، ميندي ؛ كاسيميرو خيميس كروس فينيسيوس، بنزيما ، لوكاس فاسكيز.

ليفانتي    فرنانديز. ميرامون ، روبن فيزو ، برستيجو ، كليرك ؛ فيكسفيتش، كامانيا،  روتشينا ،موراليس، سيرجيو ليون ، روجر

لقد تواجه الفريقان بعضهما البعض في 23 مناسبة ، حيث لم يكن ريال مدريد متفاجئًا في تحقيق أعلى مستوى له، فاز ريال مدريد بـ 16 صراعاً مقارنة بأربعة ليفانتي، كما لعب الفريقان بالتعادل في ثلاث مناسبات.

وشهد اللقاء الأخير بين الفريقين تفوقًا لفريق بلانكوس  على ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد في فبراير، سجل أهداف الملكي كل  من كريم بنزيمة وبيل في تلك المناسبة وكانت كافية لتحقيق الفوز.

يحتل ليفانتي حالياً المركز الرابع في الدوري الأسباني ، متقدماً على ريال مدريد في المركز الخامس. بدأ رجال زيدان الموسم بشكل مثير للإعجاب ، لكنهم سقطوا منذ ذلك الحين على تعادلين أمام بلد الوليد وفياريال، بالة كان رجل الإنقاذ لريال مدريد في مباراته الأخيرة، وسجل هدفين قبل طرده.

كانت العروض باهتة إلى حد ما وستحتاج إلى تحسين إذا كانوا يرغبون في قضاء موسم ناجح ، لكن عودة بعض الشخصيات الرئيسية ستساعد الجانب بالتأكيد.

من ناحية أخرى ، حقق رجال لوبيز بداية قوية للموسم الجديد ، حيث حصلوا على ست نقاط من ثلاث مباريات. بعد هزيمة يوم الافتتاح أمام ألافيس، واصل الفريق تقديم عرضين رائعين بانتصارات ضد بلد الوليد و فياريال.

إليك كيفية أداء كلا الفريقين في آخر خمس مباريات.

 الريال ضد ليفانتي

فياريال 2-2 ريال مدريد (1/9)    ليفانتي 2-0 ريال بلد الوليد (31/8)

ريال مدريد 1-1 ريال بلد الوليد (24/8)    ليفانتي 2-1 فياريال (23/8)

سلتا فيغو 1-3 ريال مدريد (17/8)    الافيس 1-0 ليفانتي (18/8)

روما 2-2 ريال مدريد (5-4 ) (11/8)    ليفانتي 2-2 اتليتيكو مدريد (18/5)

ريال مدريد سالزبورغ 0-1 ريال مدريد (7/8)    جيرونا 1-2 ليفانتي (12/5)

سيطلب زيدان المزيد من لاعبيه وسيأمل أن يتمكن فريقه من قلب ورقة جديدة مع اقتراب نهاية الشوط الأول الدولي.

إن عودة هازارد ورودريجيز ستفيد مدريد بشكل كبير ، وسيكون هناك المزيد من التوقعات لتحقيق أداء رائع، بدأ ليفانتي الموسم بقوة ويقف حاليًا أعلى من ريال مدريد على الطاولة ، لكن لوس بلانكوس سيكون متحمسًا للحصول على النقاط الثلاث هنا.

نتيجة مباراة الريال ضد ليفانتي

دخل الريال مدريد المباراة بقوة وسيطر في معظم دقائق الشوط الأول، بنزيما هدد مرمى الخصم عدة مرات قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة الخامسة والعشرين، بنزيما واصل بنزيما أداءه الممتاز ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين من عمر اللقاء، ونجح الدبابة البرازيلية كاسيميرو في تسجيل هدف الريال الثالث قبل نهاية الشوط الأول من المباراة بخمس دقائق.

ومع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة سجل بورخا مايورال هدف تقليص الفارق للفانتي، وفي الدقيقة الخامسة والسبعين سجل ميليرو هدف ليفانتي، وشهدت المباراة دخول نجم ريال مدريد الجديد إيدن هازارد في الدقيقة الستين، تقدم الملكي إستمر طيلة المباراة، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز مهم للملكي قبل لقاء القمة ضد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.