“الرجل الحديدي” ابن مصر استطاع تحقيق اللقب في بطولة إسبانيا

استطاع المصري حازم ربيع أبن المنصورة، أن يحقق بطولة تحدي الراجل الحديدي في إسبانيا، وهو بذلك أول مصري يحقق اللقب، وهو قبل التحدي المكون من ثلاث مراحل وهي السباحة لمسافة 3800متر، ثم الجري بالدرجات لمسافة 180 متر، ثم الجري لمسافة 42 متر.

وعلى مدار سنوات طويلة ظل هذا الحلم يراود عقله، وشارك في عدد من البطولات التي أقيمت في ” إيطاليا، وتونس، ولبنان، والسعودية، والصين، والإمارات، وتايلاند، وماليزيا، والولايات المتحدة”، وأشار إلى أنه بذل الكثير من المجهود لتحقيق اللقب، ولمدة سنة كاملة استمر في التدريب وفي بعض الأحيان لم يذق طعم النوم.

وقال حازم” كنت أتدرب أكثر من 9 ساعات يوميًا بداية بنزول حمام السباحة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة دون انقطاع، يليها ركوب الدراجة والسير على مسافات بعيدة، وأخرها الجري قدمًا لكي أستطيع خوض تلك المنافسة الصعبة”.

وأشار إلى أن عند وصوله إلى إسبانيا ومشاهدة منافسيه، أصر على الفوز، وبذل الكثير من الجهد لتحقيق البطولة، ومرت المنافسة بثلاث مراحل، اعتمدت المرحلة الأولى على السباحة لمسافة 3800 متر، وبعدها الجري بالدرجات لمسافة 180متر، والمرحلة الثالثة هي الجري لمسافة 42 متر.

وأضاف أن تحقيق لقب البطولة هو فخر لمصر، ودعى أيضا إلى اهتمام الجهات المسئولة للترويج لهذه اللعبة، فهي تعتمد على القوة البدنية، وهي ستحقق مستقبل واعد للكثير من الشباب المهتمين بهذا الأمر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.