“الرابط والشروط”.. فتح باب الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم فتح باب الاعتذارات أمام المعلمين الغير راغبين فى المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2020 والتى تبدأ يوم السبت 7 يونيو 2020 كما نشرت الوزارة رابط الاعتذارات وشروط قبول الاعتذارات.

ويتم تلقى الاعتذارات من راغبى الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة 2020 من هنا وقد كشف وزارة التربية والتعليم عن شروط قبول الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة هذا العام وهى كالتالى:-

أولاً: الحالات المرضية مع تقديم تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية أو التأمين الصحي.

ثانياً: ندب الزوج والزوجة معاً فى أعمال امتحانات الثانوية العامة حيث سيتم قبول اعتذار أحدهما، على أن يتقدم المعتذر بخطاب الندب الخاص به وصورة من خطاب ندب الطرف الأخر الذى سيشارك فى أعمال الامتحانات مع تقديم صورة من بطاقة الرقم القومى للزوجة وتقديم الطرف الأخر بإقرار يتعهد فيه بتنفيذ خطاب الند ب الصادر له.

ثالثاً: وجود طفل رضيع سنة لا يزيد عن عامين على أن يتم تقديم صورة من تحقيق الشخصية للأم مع شهادة ميلاد الطفل.

رابعاً: وفاة الزوج مع تقديم صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة ضوئية من بطاقة الزوجة.

خامساً: أن يكون الزوج يعمل بمنطقة نائية على أن يتم تقديم خطاب خطاب معتمد من جهة العمل بالمنطقة النائية وبأنه مازال على رأس العمل.

سادساً: سفر ازوج خارج البلاد على أن يتم تقديم صورة من جواز السفر وتأشيرة الخروج مرسلة بالفاكس بتاريخ حديث وصورة من بطاقة الزوجة.

سابعاً: رعاية الأبناء من ذوى الاحتياجات الخاصة وخاصة الإعاقة الذهنية والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية مع تقديم تقرير طبي معتمد بذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.