الديوان الملكي السعودي ينشر نعي أحد أمراء المملكة وتشييع الجنازة الجمعة

أصدر الديوان الملكي السعودي، اليوم الخميس الموافق 4 يونيو 2020، بيان نعي رسمي في وفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، وعبرت عن حزنها لفقيد الأسرة المالكة، كاشفة عن موعد تشييع الجنازة، مع بدء تلقي برقيات التعازي من الأمراء والشيوخ.

رحيل الأمير سعود بن فيصل آل سعود

وقال الديوان الملكي السعودي، بأنه سيتم تشييع جثمان الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، يوم غد الجمعة في العاصمة الرياض، بينما تحولت مواقع التواصل الاجتماعي، لدفتر عزاء في الفقيد الراحل الذي توفي بعد صراع طويل مع المرض، كما بدأ تنهال برقيات التعازي والمواساة للأسرة المالكة في الفقيد الراحل.

الأمراء يقدمون التعازي في الفقيد الراحل

هذا وقد انهالت برقيات التعازي، وقدم العديد من الأمراء التعازي في وفاة الأمير السعودي، وجاءت أبرز التدوينات: نعي تركي الفيصل الرشيد على حسابه الرسمي على تويتر فقدان الأمير الأمير سعود بن عبدالله آل سعود، قائلاً:

“انتقل إلى رحمة الله تعالى الصديق والجار الحبيب صاحب السمو الملكي الأمير سعود العبد الله الفيصل.. جمعنا الله وإياه في جنات النعيم خالص العزاء والمواساة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير تركي العبد الله الفيصل، ولأبناء الفقيد فيصل وخالد وزوجته وجميع الأسرة الكريمة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.