“الديوان الملكي” أنتقل إلي رحمة الله الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

في جولة حول أهم أخبار الوطن العربي اليوم الموافق 16/11/2019 نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية حيث فقدت السعودية الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود وينتاب المواطنين في المملكة  علي مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الحزن الشديد علي فراق صاحب السمو ويردون معرفة تفاصيل الوفاة ومن خلال موقعنا ننقل لكم أهم التفاصيل.

الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

وبعد التأكد من صحة خبر وفاة الأمير تركي بن عبدالله إنتاب المواطنين حالة من الحزن والأسي حيث أعلن رسميًا الديوان الملكي السعودي عن خبر الوفاة بالإضافة إلي أنة أعلن عن موعد صلاة الجنازة علي جثمان الأمير تركي بن عبدالله بن سعود ولكنة لم يعلن عن سبب الوفاة.

بيان نعي الديوان الملكي للأمير تركي بن عبدالله بن آل سعود

“أنتقل إلي رحمة الله تعالي صاحب السمو الأمير/ تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود, وسيصلي علية –إن شاء الله- هذا اليوم السبت الموافق 19/3/1441 هجريًا, بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمدة الله بواسع رحمتة ومغفرتة ورضوانة وأسكنة فسيح جناتة, إن لله وإنا إلية راجعون.

وفاة تركي بن عبدالله بن سعود

ومن الواضح والجدير بالذكر هنا أن الأمير تركي بن عبدالله كان بعيد عن المناصب الرسمية والحياة العامة وذلك ظهر واضحًا حيث لم يذكر أسباب الوفاة ولا يوجد أي معلومات عن حياتة الشخصية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.