الدولار الامريكي يواصل التراجع في التعاملات الختامية للبنوك اليوم الخميس 5/3/2020

يواصل الدولار الأمريكى التراجع في ختام تعاملات بعض البنوك اليوم الخميس5/3/2020، حيث انخفض سعر الدولار مقابل الجنية بما يساوي قرشين أقل في ظل استمرار مسلسل تراجع العملة الأمريكية أمام الجنية خلال الفترة الأخيرة من التعاملات، وذلك بسبب تأثر حجم الاستثمارات الاقتصادية في حال حذر المستثمرين من المخاطرة بأموالهم في حال أن لم تتحسن الأوضاع الاقتصادية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقد سجل سعر الدولار تراجع في عدة بنوك وذلك وفقاً لما رصد البنك المركزي من تقارير، وبلغ حجم التراجع قرشين من سعر الورقة الخضراء، ليصل بذلك متوسط سعر العملة الأمريكية فى تعاملات اليوم 15.58 سعرالشراء و15.68سعر البيع ليستمر بذلك الدولار في مواصلة التراجع .

سعر الدولار اليوم

ووفقاً لتقرير البنك المركزي فقد سجل سعر الدولار انخفاض بمعدل قرشين بالنسبة للبنك الأهلى وبنك مصر وبنك القاهرة فبلغ سعر الشراء 15.58 جنيه وسعر البيع 15.68جنيه، وظل السعر ثابت في بنكي العربي الأفريقى والبنك التجاري الدولي .

وشهد سعر الدولار استقرار في تعاملات بنك بركة وسجل سعر الشراء 15.60وسعر البيع بلغ 15.70، وبالنسبة لسعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي فلم يتأثر بأى تغيير في السعر وسجل 15.61سعرالشراء و15.71سعر البيع، وفيما يلي سوف نوضح سعر الدولار الأمريكي في التعاملات البنكية في نهاية اليوم من خلال الجدول التالي وذلك من واقع تعاملات كل بنك على حده.

أسعار الدولار الامريكي اليوم الخميس 5/3/2020:

  • نجوم مصرية | سعر الدولار في البنوك المصرية

    نجوم مصرية


    Google



     

    Erweiterte Suche
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.