الدوري الإنجليزي يستأنف نشاطه في هذا الموعد.. وإصابة 4 بكورونا

اتفقت عدد من الأندية في الدوري الإنجليزي على استئناف البطولة المحلية، بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو المقبل، والتي كانت قد توقفت منذ نحو 3 أشهر، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفد -19″، في العالم، وفقًا لتقارير صحفية في بريطانيا.

وأفادت التقارير الصحفية، بأن “البريميرليج” سيشهد خوض المباراتين المؤجلتين لمانشستر سيتي وأستون فيلا ضد ناديي أرسنال وشيفيلد يونايتد، على الترتيب، إلى أن تُكمل باقي الأندية مبارياتها الـ29، مشيرة إلى أن الجولة رقم “30” من البطولة المحلية ستكون يوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو المقبل.

قرار عودة الدوري الإنجليزي

وجاء قرار عودة الدوري الإنجليزي بعد اجتماع، اليوم الخميس، بين عدد من الأندية المشاركة في البطولة، إذ تسلّمت هذه الأندية جدول المباريات الخاص في الفترة المتبقية من الموسم الحالي للبريميرليج، الذي يتربع على عرشه فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه المصري محمد صلاح، وذلك برصيد 82 نقطة، إذ يتبقى له 6 نقاط ليتوج باللقب الذي غاب عنه 30 سنة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه رابطة الدوري الممتاز في إنجلترا عن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في 3 فرق بالدوري، مشيرة إلى إجرا أكثر من ألف اختبار للاعبين والموظفين، خلال يومين فقط.

رابطة الدوري الإنجليزي

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، بيانًا أمس الأربعاء، بشأن نتائج ثالث جولة لفحص فيروس كورونا في في الدوري أكدت فيه ظهور 4 حالات مصابة بوباء “كوفيد -19″، مؤكدة عزل من ثبتت إصابته لمدة 7 أيام.

الدوري الإنجليزي يستأنف نشاطه في هذا الموعد.. وإصابة 4 بكورونا 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.