الدكتور علي المصليحي يصدر قرار جديد بخصوص تظلمات بطاقات التموين

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قراراً جديداً بخصوص التظلمات على بطاقة التموين، حيث قرر أن تمد المدة التي تتلقى بها الوزارة التظلمات من الفئات التي تم استبعادها من البطاقات التموينية، موضحا أن من حق المواطنين المستحقين للدعم صرف مستحقاتهم من السلع التموينية حتى يوم 30 نوفمبر القادم تحقيقاً لمبدأ العدالة الاجتماعية.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أنه كان من المقرر أن تكون آخر موعد لتلقي الطلبات الخاص بالتظلمات لمن استبعدوا من الحصول على السلع التموينية اليوم الخميس، حيث كان مقرراً أن تسلم الطلبات منذ يوم 19 سبتمبر وحتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، على أن تسلم التظلمات عن طريق مكاتب التموين في شكل ورقي .

ومن حق المواطنين تقديم التظلمات الخاص بهم إلى مكاتب التموين مصحوبة بالمستندات الورقية التي تثبت حقهم في الحصول على السلع التموينية المدعمة، حتى يوم 30 نوفمبر المقبل موضحا أن هناك شروط تم وضعها لكي يحصل المواطنون على الدعم .

شروط عدم الحصول على بطاقات التموين :

  • امتلاك سيارة حديثة.
  • مرتب حكومي كبير.
  • تعليم الأولاد بمدارس خاصة تتعدى الثلاثون ألف جنيه.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم استمرار صرف الخبز المدعم لأي مواطن لديه بطاقة تموينية حتى وإن تم استبعاده، بسبب المحددات التي وضعتها لجنة العدالة الاجتماعية، مشيرا إلى أن الاستبعاد كان مقتصرا على صرف السلع التموينية فقط، وأنه يمكنهم صرف السلع التموينية بعد فحص تظلماتهم واثبات حقهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.