“Mwaten” الآن صرف الدفعة 26 من حساب المواطن و الاستمرار في تسجيل الدفعة 27

الدفعة 26 من حساب المواطن هي دعم مادي يقدم للاهالي التي تحتاج الى مساعدة، ومن الجدير بالذكر ان حساب المواطن هو نظام في المملكة العربية السعودية مختص في تقديم المساعدات المالية للأسر الفقيرة، ويدعمهم مادياً عن طريق صرف دفعات مالية، وحديثنا اليوم بخصوص الدفعة 26 من حساب المواطن المختص في المعونة المالية لشهر يناير والتي سوف يتم صرفها غداً الموافق 9-1-2020.

ولا صحة لما ذُكر من حديث بخصوص ايقاف الدفعات من حساب المواطن فالدفعات تسير بشكلها الطبيعي، واليوم سنقدم لكم من خلال موقع اليوم الإخباري موعد صرف الدفعة 26 من حساب المواطن وكيفية صرفها.

موعد صرف الدفعة 26 من حساب المواطن

قرر حساب المواطن انه سيتم صرف الدعم رقم 26 من حساب المواطن غداً يوم الخميس الموافق 10 يناير 2020، ورداً لما ذُكر من تأخير هذه الدفعة فكل شهر يتم صرف دفعة حساب المواطن في هذا الموعد وهو اليوم العاشر من كل شهر، والسبب الوحيد الذي يمكن ان يعطل صرف الدفعة هو وجود اجازة رسمية في المملكة العربية السعودية يوم الصرف فيتم صرف الدعم اما بشكل مبكر او مؤخر.

طريقة الحصول على نتائج الأهلية من حساب المواطن

طريقة الحصول على الدفعة 26
طريقة الحصول على الدفعة 26

من تقدم بطلب دعم مادي من حساب المواطن يجب عليه عمل الخطوات الآتية للحصول على نتائج الأهلية اذا كان يستحق الدعم ام لا، ويتحدد ذلك عن طريق عدد افراد الاسرة واعمارهم والدخل الخاص بهم.

من تتوافر فيه شروط الدعم سيحصل على الدفعة 26 من حساب المواطن.

حساب المواطن

يسعى حساب المواطن الى تقديم كافة الاستفسارات للسعوديين عبر حساب التويتر  او عن طريق الاتصال برقم 19912، والخدمة تعمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية الى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

طريقة التسجيل في الدفعة 27 من حساب المواطن

اذا كنت تريد الحصول على الدعم من حساب مواطن لشهر فبراير فالموقع الآن يفتح الباب للتسجيل للتقدم ببياناتك وبيانات اسرتك، فيجب عليك ان تقوم بقراءة الشروط جيداً قبل ان تقوم بالتسجيل، فهذا الدعم خاص فقط بالأسر المتوسطة والذين يمرون بفترات صعبة في معيشتهم، فيجب عليك ان تكون رب اسرة صاحب اهلية، ولديك حسن سير وسلوك، ولم يكن لديك عقوبة، وان تكون سعودي الجنسية.

ويمكن للمرأة ان تحصل على الدعم ايضاً بشرط ان تكون امرأة تركها زوجها، او امرأة تعول اسرتها وزوجها مسجون، او امرأة زوجها متوفي، وللتسجيل ادخل على موقع حساب مواطن الذي ذكرناه في الأعلى وقم بإدخال بياناتك والتسجيل، وكن حذراً واكتب معلوماتك بشكل صحيح ومعلومات اسرتك وعددهم بشكل دقيق، لكي لا يحدث خطأ وتقبل في الدفعة القادمة ويصلك الدعم في حسابك البنكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.