إيداع استحقاق الدفعة 30 من حساب المواطن لشهر مايو 2020

تم الإعلان عن موعد صرف الدفعة 26 من حساب المواطن عبر موقع حساب المواطن الرسمي. وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020 نظرا لأن يوم العاشر من يناير يوافق الجمعة. وسيتم ايداع حساب المواطن الدفعة السادسة والعشرين في الحسابات البنكية لجميع المستفيدين لمدة 24 ساعة. جدير بالذكر ان عملية تسجيل الدفعة ال27 من حساب المواطن مستمرة عبر موقع حساب المواطن الرسمي.

ايداع الدفعة 26 حساب المواطن

وأعلن المتحدث باسم الحساب عن بدء ايداع الأموال في حسابات المستحقين من بعد منتصف ليل الأربعاء. وبذلك يمكن صرف الدفعة 26 من حساب المواطن ابتداء من يوم الخميس من الحسابات البنكية. ويمكن الدخول الى بوابة حساب المواطن الرسمي لتقديم اعتراض على مستحقات الدفعة أو في حالة وجود استفسارات. ويوضح المتحدث باسم حساب المواطن الى انه يتم حساب المستحق المالي وفقا لإجمالي راتب الأسرة. وفي حالة وجود خطأ في المعلومات التي تم إدخالها عبر حساب المواطن يتم الاستبعاد من الدعم. لذلك ينصح بضرورة التنبيه على الاشخاص المقبلين على التسجيل في حساب المواطن الدفعة 27 بضرورة إدخال المعلومات الصحيحة.

تسجيل حساب المواطن الدفعة 27

ويمكن استمرار التسجيل في حساب المواطن للحصول على دعم الدفعة 27 لمن يستوفي شروط حساب المواطن. ويشترط ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون مقيم داخل أنحاء المملكة العربية السعودية وأن يكون حسن السير والسلوك ولم يسبق له السجون قبل ذلك. وجدير بالذكر أن استحقاق حساب المواطن الدفعة 27 يتم الحصول عليه في شهر فبراير من خلال برنامج حساب المواطن.

شروط التسجيل في حساب المواطن

تتضمن شروط التسجيل في حساب المواطن تقسيم الشرائح إلى 5 فئات كالتالي:

  • فئة أولى: والذين تتراوح رواتبهم من صفر إلى 8699 ريال سعودي.
  • فئة ثانية : ممن تتراوح رواتبهم من 8700 إلى 11999 ريال سعودي.
  • فئة ثالثة : ممن تتراوح رواتبهم من 12000 إلى 15299 ريال سعودي.
  • فئة رابعة : ممن تتراوح رواتبهم من 15300 إلى 20159 ريال سعودي.
  • فئة خامسة : رواتبهم أعلى من 20160 ولا يستحقون الدعم.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.