موعد مباراة الوحدة والعين اليوم السبت 28/12/2019 في الجولة 11 من الدوري الإماراتي

  يحل نادي العين الإماراتي ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق الوحدة، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإماراتي للمحترفين، “اتصالات” وتقام المباراة على ملعب آل نهيان، وتنقل المباراة عبر قناتي دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت المملكة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

يدخل الفريقين الدربي بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لتحسين موقعهما في ترتيب جدول الدوري، فالعين يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بينما الوحدة في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

مباراة الوحدة والعين اليوم في الدوري
مباراة الوحدة والعين في الدوري

موعد مباراة الوحدة والعين في الدوري اليوم

  • السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والنصف بتوقيت السعودية.
  • الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والعين اليوم

  • تنقل المباراة من خلال قناة دبي الرياضية المفتوحة.
  • تنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري قبل المباراة

  1. العين : خاض العين 10 مباريات قبل هذا اللقاء، فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 24 هدف، ودخل مرماه 13 هدف، ورصيده 18 نقطة، ويحتل المركز الرابع.
  2. الوحدة : لعب 10 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات، وسجل مهاجموه 20 هدف، واستقبلت شباكه 22 هدف، ورصيده 14 نقطة، ويحتل المركز السابع.

تصريحات المدربين قبل المباراة اليوم

  • مدرب الوحدة الأسباني “مانويل خامينيز” ( بعد خسارتنا في الكأس، علينا التركيز في تحسين موقعنا في جدول الدوري، وستكون مباراتنا مع العين هي البداية، وقال أن اللقاء سيكون صعب)
  • مدرب العين العراقي “غازي مهدي” لمست أصرار وعزيمة من اللاعبين في الحصص التدريبية في المرحلة الماضية، وأكد ثقته الكبيرة في اللاعبين، وأن فريقه أتم الإعداد بصورة جيدة”
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.