الدراسة إلكترونيا.. التعليم العالي تعلن عن خطتها في فترة تعطيل الدراسة

كشف الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، عن خطة الوزارة خلال الفترة المقبلة وتحديدا أثناء فترة تعطيل الدراسة لمدة أسبوعين مثلما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال عصر اليوم السبت في واحدة من القرارات التي أحدثت جدلا كبيرا بين الطلاب منذ إصدار القرار وسط تساؤلات كبيرة من أولياء الأمور حول كيفية استكمال العام الدراسي بالنسبة لأبنائهم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السبس قد وجه عصر اليوم السبت بتعطيل الدراسة لمدة أسبوعين في كافة المدارس والجامعات داخل جمهورية مصر العربية، كواحد من الإجراءات الوقائية التي تتخذها الوزارة في الفترة الحالية من أجل حماية المواطنين من التعرض لفيروس كورونا الجديد بعد تفشيه بشكل واضح وكبير داخل العديد من الدول المختلفة وعلى راسهم دولة إيطاليا.

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

متحدث التعليم العالي يكشف خطة الدولة لاستكمال الموسم الدراسي

وقال “عبد الغفار”، خلال تصريحات عبر برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة” إن الوزارة تعمل حاليا على التنسيق مع كافة هيئات التدريس داخل الجامعات المختلفة من أجل بداية تقديم المحاضرات بشكل إلكتروني للطلاب من أجل استكمال الموسم الدراسي.

وأشار المتحدث باسم وزارة التعليم العالي إلى أن فترة تعطيل الدراسة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السسي ليست إجازة مثلما يتوقع أو يتمنى بعض الطلاب بينما هي فترة يتم عزل فيها التجمعات بين الطلبة من أجل حماية المواطنين من التعرض لفيروس كورونا الجديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.