الدخول إلى منظومة التعليم الموحد vs.t4edu لمتابعة قنوات عين التعليمية الدورس والشروحات

بعد أن أصدرت وزارة التعليم في السعودية قراراً بتعليق الدراسة بداية من يوم الاثنين الماضي 8 مارس 2020، وهو الموافق يوم 14 رجب 1441في كافة المدارس السعودية، وذلك بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة، قامت الوزارة بتفعيل التعليم عن بعد من أجل إستمرار العملية التعليمية ومتابعة الدروس من خلال المصادر التعليمية الغير متزامنة والرسمية من خلال بوابة عين التعليمية. هذا وقد بدأت المملكة بإعتماد التعليم عن بعد من أجل إستمرار العملية التعليمية رغم تعليق الدراسة في السعودية.

منظومة التعليم الموحد vs.t4edu

تعتبر منظومة التعليم الموحد vs.t4edu في دولة المملكة العربية السعودية من ضمن أهم المنظومات العامة التابعة لوزارة التعليم ، حيث هي أحد الحلول التي أطلقتها الوزارة للدراسة عن بعد، حيث سوف تتواصل الدراسة في الوقت الحالي، طوال فترة تعليق الدراسة المؤقتة في السعودية، والتي سوف توفر كافة الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات، من أجل إتمام عمليات التعليم والدراسة في العام الحالي، وذلك في فترة التعليق، كما وتوفر المنصة الإلكترونية للطلاب والمعلمين كافة الوسائل التي تساعد في التدريس، حيث لا يتطلب على الطالب الحضور إلى المدرسة.

رابط منظومة التعليم الموحد

الدخول إلى منظومة التعليم الموحد vs.t4edu لمتابعة قنوات عين التعليمية الدورس والشروحات
الدخول إلى منظومة التعليم الموحد vs.t4edu لمتابعة قنوات عين التعليمية الدورس والشروحات

كشفت وزارة التربية والتعليم في السعودية سوف يكون من خلال منصة المدرسة الافتراضية أو المنصات التعليمية التى صرحت بها وزارة التعليم في المملكة، حيث يمكنك عزيزي الزائر زيارة منظومة التعليم من خلال الرابط التالي منظومة التعليم للاستفادة من الشروحات التى يتم تقديمها عبر تلك المنصة.

قديهمك عزيزي الطالب

التسجيل في منظومة التعليم الموحدة

  • الوصول إلى منظومة التعليم الموحدة
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة منك عزيزي الطالب.
  • رقم الهوية والبريد الإلكتروني ورمز التحقق والنقر على تسجيل.
  • بإمكانك الدخول للإستمتاع بكافة الخدمات الإلكترونية التى تقدمها المنظومة.

وزارة التعليم توفر 5 منصات للتعليم عن بعد

كشفت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية على أنها سوف تقوم بإتاحة المدرسة الافتراضية من خلال الخمسة منصات التالية (قناة عين، رابط القناة على اليوتيوب، بوابة عين الإثرائية، بوابة المستقبل، منظومة التعليم الموحدة)، حيث تعمل الوزارة على توفير كل سبل الراحة للطالب والمعلم من أجل إكمال العملية الدراسية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.