الداخلية تعلن عن موعد رفع السيارات من طرق الكورنيش بجميع المحافظات

اتخذت الحكومة عدد من الإجراءات والقرارات الهامة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد وارتفاع عدد الإصابات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستعدت الجهات الأمنية بتطبيق القرارات وبدأت في رفع السيارات من طرق الكورنيش في كافة محافظات الجمهورية بداية من الساعات الأولى لتطبيق الحظر مساء اليوم السبت.

رفع السيارات من طرق الكورنيش بجميع المحافظات

وأكدت الأجهزة الأمنية أنها ستعمل بكل جد على الحفاظ على الأمن خلال إجازة عيد الفطر المبارك كما أنها ستمنع أي اختراق لقرارات مجلس الوزراء التي من شأنها الحفاظ على حياة المواطنين، مشيرة إلى أنها منذ بداية الساعات الأولى من الحظر اليوم السبت آخر يوم من شهر رمضان المبارك ستعمل على تطبيق قرار الحظر ورفع كافة السيارات المتواجدة على طريق الكورنيش.

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

وأضافت وزارة الداخلية أن قرار الحظر سيطبق كما هو متبع من الساعة التاسعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم  التالي، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية ستعمل على رفع كافة السيارات المتوقفة على طريق الكورنيش بجميع المحافظات وذلك لأنها تعتبر مخالفة للقرار الصادر بخصوص غلق طرق الكورنيش وعدم السماح للسيارات بالتوقف أو الانتظار بها.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن قرار عدم السماح بمرور السيارات في تلك الطرق سيطبق حتى يوم 30 من مايو الجاري تنفيذاً للقرارات الوقائية والاحترازية التي تطبق الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.