الداخلية تطلب من السعوديين طلبًا مهمًا قبل ساعات من عودة الحياة لطبيعتها

اقتربت المملكة العربية السعودية من بدء المرحلة الأخيرة في عودة الحياة إلى طبيعتها، مع رفع القيود المفروضة والمتعلقة بالحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. ويأتي هذا القرار بعد مرور ما يزيد عن 90 يومًا من فرض قرارات وقوانين متعلقة بالتدابير الوقائية، والاجراءات الاحترازية.

الداخلية تعد بإيقاع العقوبات على المنشآت المخالفة لقراراتها الوقائية

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية أن كل فرد أو منشأة ستخالف القرارات أو التعليمات المفروضة، والمتعلقة بالاجراءات الوقائية، والتدابير الاحترازية الخاصة بإيقاف انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 سيتم فرض عليه العقوبات التي ذكرها القانون.

الداخلية تطلب من المواطنين والمقيمين تحميل تطبيقي توكلنا وتباعد

وطلبت وزارة الداخلية من جميع المقيمين والمواطنين بأن يقوموا بتحميل كل من توكلنا، وتطبيق تباعد لأن هذه التطبيقات مهمة جدًا في استخدامها للحصول على المعلومات الخاصة بالوقاية من وباء كورونا. وأوضحت أن هذه الإرشادات الصحية والمستجدات، والتوجيهات مهمة جدًا لمواجهة فيروس كورونا حتى لا يجدوا صعوبة في التعامل مع عودة الحياة الطبيعية.

وكالة الأنباء السعودية تؤكد قرارات وزارة الداخلية السعودية

ونشرت الوكالة الرسمية للأخبار السعودية ( واس) تقول: #وزارة_الداخلية: التأكيد على إيقاع العقوبات المقررة على الأفراد والمنشآت المخالفة للقرارات والتعليمات المتعلقة بإجراءات الحد من انتشار فيروس #كورونا المستجد (كوفيد 19).#نعود_بحذر #واس_عام. وأضافت: حث المصدر الجميع على ضرورة تحميل تطبيقيْ “#توكلنا” و”#تباعد”، لأهميتهما البالغة في مواجهة هذا الوباء و للحصول على الإرشادات الصحية والتوجيهات والمستجدات، بخصوص فيروس #كورونا.#نعود_بحذر #واس_عام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.