الداخلية تستمر في مبادرة “كلنا واحد” في مرحلتها الثانية عشر بتخفيضات كبيرة تصل إلى 30%

شهد مطلع شهر إبريل الجاري انطلاق مبادرةٍ من وزارة الداخلية تحت شعار “كلنا واحد”، بحيث تستمر هذه المبادرة حتى نهاية أول أسبوعٍ من شهر رمضان الكريم، وتهدف المبادرة إلى توفير العديد من السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين في العديد من أفرع السلاسل التجارية الكبرى بشتى محافظات الجمهورية، وتتضمن المبادرة تخفيضات كبيرة على هذه السلع تصل إلى قرابة 30%، وذلك بالتنسيق مع الموردين من أصحاب الشركات التجارية.

المبادرة توفر العديد من السلع الغذائية وغير الغذائية بتخفيضات هائلة للمواطنين

والجدير بالذكر أن المبادرة تحرص على توفير العديد من السلع الغذائية وغير الغذائية لعرضها في سلاسل المحلات التجارية الكبرى.

وقامت وزارة الداخلية بنشر قائمة بتلك السلاسل التجارية على موقعها الرسمي (moi.gov.eg).

وتشمل المبادرة التنسيق مع مديريات الأمن بمختلف محافظات الجمهورية لإقامة شوادر ومعارض لتوفير السلع بجودة ممتازة وتخفيضات تصل 30%.

كما تم التنسيق مع أصحاب الشركات التجارية من الموردين المتخصصين في السلع الأساسية ذات الطابع الاستراتيجي للمشاركة في المبادرة.

منظومة أمان تشارك في مبادرة “كلنا واحد” والشرطة تكثف حملاتها لمراقبة الأسواق

كما أعلنت وزارة الداخلية عن اشتراك منظومة أمان في مبادرة كلنا واحد لتلبية احتياجات المواطنين بتوفير منافذها الثابتة والمتحركة.

وأعلنت الوزارة بأن عدداً من تلك المنافذ المتحركة تم نقلها للمناطق النائية حرصاً على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين هنالك.

مشاركة منافذ أمان في مبادرة كلنا واحد
مشاركة منافذ أمان في مبادرة كلنا واحد

كما أكدت الإدارة العامة للشرطة على تكثيف جهودها وحملاتها على الأسواق لمراقبة الأسعار  حفظاً لاستقرار الأسواق ومنعاً للاحتكار.

وذلك بالإضافة إلى التأكد من توافر السلع المعروضة وجودتها من حيث مطابقتها المواصفات من عدمه حرصاً على صحة المواطنين وسلامتهم.

وأشاد المواطنون بتلك المبادرة النابعة من توجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي دعماً للمصريين في أزمة كورونا الراهنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.