الداخلية المصرية تتخذ إجراء عاجل مع شاب مصري روج فيديوهات مُخلّة لـ مودة الأدهم فتاة التيك توك الشهيرة

عين الأجهزة الأمنية المصرية ساهرة لا تترك قطاع الإنترنت دون تنفيذ القوانين الخاصة به. وتحرجت الشرطة المصرية سريعًا وفي هذه المرة في محافظة الغربية بجمهورية مصر العربية. وألقت القبض على شاب متهم بأنه يروج مجموعة من فيديوهات إلى فتاة التيك توك المثيرة للجدل مودة الأدهم قيل إنها فيديوهات تخدش الحياء العام، وتخلّ بالقيم العائلية.

تفصيل قبض الشرطة المصرية على شاب روج فيديوهات مخلة لـ مودة الأدهم في محافظة الغربية

وألقت الشرطة المصرية في محافظة الغربية القبض على شاب بالغ من عمره ثمانية عشر عامًا، وهو يقوم بالترويج لمجموعةم ن الفيديوهات المخلة التي تحرض على الفجور والفسق لـ مودة الأدهم. والهدف منها كان تجاري ليحصل على مبالغ مالية من المشترين على مواقع السوشيال ميديا. واقتاد رجال الشرطة الباسلون المتهم إلى ديوان القسم، و تمت مصادرة الجوال المحمول الخاص به، بالإضافة إلى حاسوب محمول. واتخذ قسم شرطة الساحل قرارًا بترحيله للعرض على النيابة واتخاذ بقية الاجراءات القانونية معه.

تفاصيل القبض على مودة الأدهم فتاة التيك توك المصرية المثيرة للجدل

ولمن لا يعلم فلقد ألقت الشرطة المصرية في وقت سابق من هذا الشهر القبض على مودة الأهدم فتاة التيك توك المثيرة للجدل. ويتابع مودة الأدهم آلاف من المشاهدين على انستغرام وتيك توك ويوتيوب وتفعل ما تفعله الملايين على هذه المنصات من رقص وتقليد للرقصات الخاصة بالأغاني المشهورة. وتروج لبعض المنتجات كالملابس ومواد التجميل، وتتباهى بحياتها الراقية في مدينة مصرية.

إخلاء سبيل مودة الأدهم في قضية حظر التجوال وإعادة القبض عليها في قضية التحريض على الفسق والفجور

والشرطة المصرية أوقفت مودة الأدهم لأنها خالفت حظر التجول حيث أوقفت سيارة وبدأت تمزح معها وتقول لها: ” احنا لجنة واعطيني رخصك لأنك تخرق التجول”، ثم قالت: ” لا يوجد سوبر ماركت وهاتفت الصبح”. وأخلت النيابة سبيل مودة الأدهم على سبيل القضية، فعادت نشر صور لها معهودة على التيك توك.

وألقت الشرطة المصرية القبض عليها داخل مدينة 6 أكتوبر وأشارت النيابة العامة إلى أن مودة الأدهم كانت تتنقل من منزلها في القاهرة إلى الساحل الشمالي وعملت على تشفير بياناتها في هاتفها المحمول بهدف الفرار من الملاحقة الأمنية. القضية التي تشابهت مع قضية حنين حسام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.