الداخلية السعودية تُعلن عودة قاعات الأفراح للعمل بشروط وتعتمد إجراءات إضافية جديدة

يوم استثنائي جديد عاشته السعودية اليوم بعد رفع حظر التجوال والعودة للحياة الطبيعية مجددًا،حيث عادت المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة للعودة مجددًا لمباشرة أعمالها وفتح أبوابها أمام المواطنين وعودة الموظفين، كما عادت المساجد والجوامع لاستقبال المصلين في جميع الصلوات، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

فتح صالونات الحلاقة وعودة النشاط الرياضي

كما أعلنت الحكومة عودة النشاط الرياضي بجميع ألعابه، فضلاً عن عودة النشاط الياحي في جميع أنحاء المملكة، في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة الشؤون البلدية والقروية، عودة نشاط محلات الحلاقة الرجالي وصالونات التجميل النسائية، مع التشديد على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.

عودة قاعات الأفراح بشروط

كما أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن عودة جميع الأنشطة التجارية والاقتصادية إلى العمل، وكذلك عودة قاعات الأفراح استقبال حفلات الزفاف باشتراط تطبيق البروتوكولات الصحية التي تنص على أن لا يزيد العدد على 50 شخصًا.

الداخلية السعودية تنشر بروتوكولات صالونات الحلاقة والتجميل الجديدة وموقف الحج والعمرة

واعتماد إجراءات إضافية ومعاقبة المخالفين

يأتي هذا في الوقت الذي اعتمدت فيه وزارة الداخلية السعودية عددًا من الإجراءات الاحترازية والوقائية، مع التشديد على معاقبة المخالفين والغرامة المالية على عدما ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي التي تصل إلى 1000 ريال سعودي.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.