الخيانة أنهت المسيرة الفنية للفنان الراحل جورج سيدهم مبكرًا

غيّب الموت ظهر يوم الجمعة 27/3/2020 أحد أهم نجوم المسرح في مصر والوطن العربي ، الفنان الكوميدي جورج سيدهم ، عن عمر ناهز الـ82 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، الفنان الذي أدخل البهجة والسرور إلى قلوب جمهوره العريض ومن حوله، والذي تعرض وعانى خلال حياته من قصة مأساوية لم يكن أحد ليتوقعها وكانت السبب في إنهاء مسيرته الفنية مبكرًا وإلى الأبد.

رحيل الفنان جورج سيدهم

الخيانة أنهت المسيرة الفنية للفنان الراحل جورج سيدهم مبكرًا 1
جورج سيدهم

الخيانة أنهت مسيرة الفنان الراحل الفنية مبكرًا

القصة الماسأوية التي انهت بوقت مبكر جدًا المسيرة الفنية للفنان الراحل سيدهم يكشف النقاب عنها الناقد الفني طارق الشناوي في حديث لـ “العربية نت” وبحسب الشناوي تعود القصة إلى ما يبل أكثر من 20 عامًا، حينما كان الراحل في أوج تألقه الفني الذي كان متفرغًا حينها للفن فقط، وكان شقيقه أمير مديرًأ لأعماله وكافة أموره المالية منذ إنطلاقة الراحل الفنية.

سيدهم كان رافضًا لفكرة الزواج معتبرًا الزواج مشروع فاشل إلى أن وقع في غرام الدكتورة ليندا ويتزوجها بعد أن تجاوز سنه الخمسين عامًا ، إلا أنه فوجئ صباح ذات يوم بأن شقيقه أمير المؤتمن على أعماله وأمواله، حيث كان يملك تفويضًا بإدارة كل شيء ، قد استولى على كافة أموال شقيقه جورج وباع المسرح الخاص به، وهرب بالأموال إلى خارج مصر.

وعلى إثر ذلك أُصيب سيدهم بجلطة قوية في المخ من هول الصدمة، ليتم نقله إلى المستشفى، وتسبب ذلك له بالجلطة التي أحدثت شللا في نصفه الأيمن، مما أثّر على مركز النطق عند الراحل سيدهم، فلم يتحدث من يومها سوى بكلمات بسيطة للغاية، ولم يكن أحد قادر على فك شفرتها سوى زوجته الدكتورة ليندا.

نهاية المسيرة الفنية للراحل سيدهم

وكانت هذه الحادثة النهاية المؤلمة للمسيرة الفنية للراحل وإلى الأبد ، ليبق سنوات طويلة بعيدًا عن الأضواء ، قبل ظهوره في إعلان تجاري برفقة زميليه في مسرحية “المتزوجون” الفنانين سمير غانم وشيرين، وظهر سيدهم في الإعلان على كرسي متحرك.

وبعدها بقي الراحل يلتقي بأصدقائه في المناسبات الخاصة فقط، ويتواصل معهم عبر زوجته، وأكد الشناوي أنه التقى سيدهم في عيد ميلاده الثمانين، منذ قبل نحو عام ونصف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.