الخطوط السعودية تصدر بيانا جديدا بشأن الرحلات الدولية

أعلنت الخطوط السعودية في بيانٍ جديدٍ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن جميع الرحلات الدولية ما زالت مُعلقة حتى إشعار آخر، وذلك في إطار القرارات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وأوضحت “الخطوط”، في البيان الجديد، أن رحلات عودة المُقيمين المغادرين للسعودية والمقدمين على منصة عودة، هم فقط الذين لهم حق العودة خلال هذه الفترة، نظرًا لوقف حركة الطيران الدولي والداخلي، إلى إشعار آخر.

الخطوط السعودية تنفي استئناف حركة الطيران الدولي

وكانت الخطوط السعودية قد نفت في بيان لها يوم الأحد 18 مايو الماضي، ما جرى تداوله على مواقع السوشيال ميديا بشأن استئناف الرحلات الدولية والداخلية، التي علّقتها المملكة العربية السعودية في شهر مارس الماضي، على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

الخطوط السعودية تصدر بيانا جديدا بشأن الرحلات الدولية 1

وفي تطورٍ جديدٍ أفادت الخطوط الجوية في المملكة، بأن تشغيل الرحلات الداخلية بين جدة وحائل سيبدأ من بعد غدٍ الاثنين 15 يونيو 2020، وذلك في أول خطوة من استئناف الرحلات الجوية السعودية في داخل البلاد بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي.

استئناف الرحلات الجوية داخل السعودية

وذكرت الخطوط السعودية ممثلة في هيئة الطيران المدني بالمملكة أنه سيجري إضافة 5 مطارات أخرى ضمن خطة استئناف الرحلات الجوية داخل البلاد، خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أن هذه المطارات هي:

  • بيشة
  • الطائف
  • ينبع
  • حفر الباطن
  • شرورة

الخطوط السعودية تصدر بيانا جديدا بشأن الرحلات الدولية 2

واستأنفت هيئة الطيران بالمملكة الرحلات الجوية الداخلية في 31 مايو 2020م، وفقًا لما رفعته الجهات الصحية في المملكة، بشأن إمكانية عودة بعض الأعمال الحيوية للعمل، ولكن مع الحذر واتخاذ جميع التدابير الوقائية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.