الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل| وخطوات التسجيل والدخول إلى نظام بوابة المستقبل من خلال اسم المستخدم ورقم المرور

تعرف على الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل وهو برنامج أطلقته وزارة التعليم السعودية، من أجل التحويل نحو التعليم الرقمي، وهي تهتم بالطالب والمعلم وتسعى إلى خلق بيئة تعليمية صالحة، لإيصال المعلومة الكاملة إلى الطالب، وزيادة الحصيلة التعليمية لدى الطالب، وتنمية قدرات المعلم التعليمية، وتأتي تلك المبادرة التعليمية ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030.



الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل

تقدم بوابة المستقبل العديد من الخدمات سواء للطالب أو للمعلم، ويتم تقديم محتوى تعليمي هادف للطالب، ويمكن للمعلم رفع الواجبات المنزلية عليه، وأوراق العمل، وأيضا وضع الإختبارات الإلكترونية، وبنك الاسئلة على البوابة، وخدمة التواصل مع أولياء الأمور والطلاب، وتقدم البوابة خدمة التحضير الإلكتروني، وخدمة وضع البرنامج الأسبوعي الذي يمكن للطلاب والمعلمين والإدارة المدرسية من الإطلاع عليه، وستجد على البوابة نظام النقاط التنافسي، لقياس قدرة الطلاب في التفاعل مع بوابة المستقبل.



كيفية التسجيل في بوابة المستقبل

يمكنك التسجيل في نظام بوابة المستقبل من خلال خطوات بسيطة وهي:

  • الدخول إلى موقع بوابة المستقبل.
  • قم بالضغط على تسجيل دخول بوابة المستقبل.
  • ستظهر لك شاشة لتسجيل الدخول، قم بكتابة اسم المستخدم ورقم المرور المستخدمين في تسجيل الدخول إلى نظام نور.
  • في  حالة  مواجة مشكلة في تسجيل الدخول، يمكنك إستعادة اسم المستخدم ورقم المرور من موقع نظام نور.

تدعم بوابة المستقبل لأولياء الأمور الدخول إلى البوابة، ومتابعة مستوى تعليم الطلاب، ومعرفة الملاحظات السلوكية الموجودة للطلاب، ويمكن لهم التواصل مباشرة مع الإدارة المدرسية والمعلمين.





اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد