الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان وأحداث مشوقة جديدة وحسم مصير أرطغرل

تعود مسلسل قيامة عثمان مرة أخرى من خلال الحلقة 26 حاملة معها العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي من المتوقع أن تحسم مصير الحلقات المقبلة من عمر الصراع بين القبائل بقيادة عثمان الغازي وبين المغول والبيزنطيين، والتي تشهد حلقاتها أيضًا عودة عدد من الرموز الشهيرة وأبرزها الزعيم الروحي أرطغرل في مفاجأة جديدة غير متوقعة.

الحلقة 26 مسلسل قيامة عثمان

تبث الآن أحداث الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان عبر شاشة قناة ATV التركية وعبر موقع قصة عشق، يدخل عثمان الصراع هذه المرة مع المغول بعدم استطاع من إنهاء الصراع الداخلي مع عمه ديندار بعد توقيع صلح حذر، في الوقت الذي استطاع فيه أن يجمع معه قوة كبرى تستطيع خوض المعارك مع الأعداء الذين يريدون أيضًا القضاء عليه نهائيًا ووقف حلمه في إقامة دولته المنتظرة.

الحلقة 22 مسلسل قيامة عثمان وأحداث مثيرة جديدة.. من سينقذ البطل؟

ومن ناحية أخرى، يستعد مخرج مسلسل قيامة عثمان من اختيار الشخصية التي تجسد دور أرطغرل لعودته مرة أخرى إلى القبيلة من قونيا، إلا أن عودة البطل التاريخي للقبائل من قونيا، سيقتصر على مكوثه في القبيلة دون اشتراكه في الصراعات، مع توجيه النصائح لنجله عثمان ومقاتليه.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل بالعربي

والآن يمكنكم متابعة ومشاهدات أحداث مسلسل قيامة عثمان مترجمة باللغة العربية عبر القنوات الناقلة لها عبر القمر الصناعي النايل سات في التوقيتات 9 و10 مساء الخميس، والإعادة في تمام الساعة الواحدة ظهر الجمعة.. وإليكم الترددات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
فور شباب النايل سات 11316 27500
اليرموك النايل سات 11678 27500
الفجر الجزائرية النايل سات 10922 27500
الشرق النايل سات 11137 27500
دعوة النايل سات 10727 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.