الحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان تشهد حدثًا استثنائيًا جديدًا يقلب الموازين

تعاود أحداث مسلسل المؤسس عثمان في المواصلة مرة أخرى مع أيام عيد الفطر المبارك، لتواصل مسلسل التشويق والإثارة التي ساعدت على تحقيق نسب مشاهدة كبيرة للمسلسل الذي يتناول تفاصيل حقبة تاريخية هامة للمسلمين وهي فترة حكم الدولة العثمانية الذي استمرت عدة قرون، استطاعت فيه أن تستحوذ على العديد من الدول الأوروبية والأسيوية تحت حكمها، قبل أن تسقط في عشرينيات القرن الماضي.

الحلقة 23 مسلسل المؤسس عثمان

وتتواصل الإثارة مجددًا مع إذاعة الحلقة 23 من المؤسس عثمان التي تم إذاعتها مساء الأربعاء على قناة ATV التركية، والتي من المرتقب إذاعتها بعد قليل مساء اليوم الخميس على القنوات العربية الناقلة لها على القمر الصناعي النايل سات، والتي تشهد عددًا من الأحداث المرتقبة التي ستحدد طبيعة الصراع خلال الفترة المقبلة بين عثمان والمغول.

سببين وراء إمكانية تأجيل إذاعة الحلقة 17 من قيامة عثمان وحسم عودة أرطغرل نهائيًا

مقتل علي شار ورسالة كبير المغول

يأتي هذا في الوقت ينتظر عشاق مسلسل المؤسس عثمان موقف مقتل علي شار بعد سحب سيد الراية منه بناء على طلب كبير المغول غيخاتو، في الوقت الذي يظهر فيه عثمان وهو ينتابه الحزن والألم، بينما يتحدى القائد جوندوز بعدم تقديم عثمان للمغول، وسط تهديد مخيف من التتار بقتال والقضاء على جميع القبائل.

بعد قتل ديندار الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان تحمل حدثًا استثنائيًا انتظره المشاهدين

عثمان يتحدى غيخاتو والمغول

يأتي هذا في الوقت الذي ظهرت فيه عزة المسلمين بعد تحدي عثمان لرسول غيخاتو وقتل لعلي شار وتحديه بمواصلة القتال حتى أخر جندي إما النصر وإما الشهادة، ويوافقه الرأي في تلك اللحظة الفارقة كل رجال القبيلة وكل نسائها من ساسما وغيرهم.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.