أسباب تأجيل الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول Kuruluş Osman

عرضت يوم الأربعاء الماضي الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان، وكانت حلقة مميزة وقوية للغاية، وحصدت ملايين المشاهدات في وقت قصير للغاية، حيث كانت جمهور مسلسل عثمان ينتظر بث الحلقة بفارغ الصبر وخاصة بعد الإثارة الكبيرة التي حملها الإعلان الأول والثاني، وبعد نهاية أحداث الحلقة 16 لم تقم قناة atv التركية بعرض البرومو الأول للحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان القادمة فهل تم تأجيلها؟

اعتادت قناة atv التركية الحاصلة على حقوق بث مسلسل المؤسس عثمان على عرض برومو الحلقة الجديدة بعد العرض الأسبوعي بساعات قليلة، وعلى غير العادة لم تقم اليوم بذلك، الأمر الذي يجعلنا نتيقن من تأجيل الحلقة القادمة بشكل رسمي، الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان كان قد أطلق أولى حلقاته يوم 20 نوفمبر من العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً.

أسباب تأجيل المؤسس عثمان الحلقة 17

وهناك سببين لتأجيل الحلقة القادمة من مسلسل عثمان بن أرطغرل، أولهما هو الأنباء الأخيرة التي أفادت بحدوث إصابات طفيفة في فريق العمل والممثلين جراء حادث سير تعرضت له الحافلة المقلة لهم منذ أيام قليلة.

أما السبب الثاني فهو تفشي فيروس كورونا في تركيا حيث بدأت أنقرة في تسجيل مزيد من حالات الإصابة به ولذلك قامت الشركة المنتجة بوقف العمل لمدة أسبوعين حفاظاً على طاقم العمل والممثلين.

ترددات القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان 17

يعرض مسلسل عثمان بن الغازي أرطغرل مساء كل يوم أربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة atv التركية صاحبة الحق الحصري والتي تمتلك حقوق المسلسل، وهذه تردد جميع القنوات الناقلة للمسلسل:

القناةالقمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب
atvالنايل سات1079627500عمودي
atvترك سات1162827500عمودي
اليرموكنايل سات1167827500عمودي
الفجرنايل سات1092227500عمودي

مواعيد عرض الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قناة اليرموك والفجر

  • على قناة اليرموك البث الأول يوم الخميس في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والأردن، 8 بتوقيت مكة المكرمة.
  • إعادة أولى يوم الجمعة في الساعة 1 ظهراً بتوقيت القاهرة والأردن.
  • أما قناة الفجر العرض الأول يكون يوم الخميس في الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الإعادة يوم الجمعة 2 ظهراً بتوقيت القاهرة، 3 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

صراعات عدة في قيامة عثمان الحلقة 16

لعل الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان كانت سوف تكون من أقوى الحلقات، وذلك نظراً لأن كل من شاهد الحلقة السادسة عشر أكد على قوة أحدثها وإثارتها، حيث بدأت الحلقة بمشهد دخول دوندار أثناء الكمين الذي أعد له عثمان لبلغاي، للثأر لموت ابنه باتور، وفي خفاء قام عليشار بإصابة دوندار بدلاً من عثمان الذي كان هدفه.


قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. أنس يقول

    الحلقة لم تؤجل و عرضت في وقتها .. مصادركم غير موثوقة و هذا يضهر ضعفكم ..و عدم مسؤوليتكم مع المتلقي و هذا اخر يوم سؤتابع فيه أخباركم و سأشحب اشتراكي من جميع قنواتكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.