الحلقة 16 من قيامة عثمان تشهد موقفًا صادمًا من ديندار وتدخل مفاجئ من أرطغرل برسالة

انتهت الحلقة 15 من مسلسل قيامة عثمان التي تم إذاعتها مساء الخميس على القنوات العربية على النايل سات، وحملت معها العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، بعد احتدام الصرع بين البطل وبين بلغاي ورجاله من المغول على اثر محاولة أسره السابقة داخلة القبلة بمساعدة ديندار الذي أصبح شاهدًا للعيان محاولاته المستميتة للتخلص من ابن أخيه، في الوقت الذي كشفت فيه إعلانات الحلقة 16 الجديدة مفاجآت من العيار الثقيل، نتناول تفاصيلها خلال السطور التالية.

الحلقة 16 مسلسل قيامة عثمان

وقبل أن نكشف لكم أبرز أحداث الحلقة 16 المقبلة، نلخص لكم أبرز ما دار بالحلقة 15 والتي شهدت اختفاء الشيخ أديب بالي عن الظهور، في الوقت الذي وقع فيه عثمان بين مطرقة عمه ومؤامراته ضده داخل القبيلة وبين سندان بلغاي والمغول ورجال القبيلة الذين اتحدوا جميعًا مع بعشهم البعض داخليًا وخارجيًا للقضاء على عثمان وقتله ووقف مشروعه لبناء دولته الجديدة.

صدام سامسا وطعنة ديندار أحداث مشوقة بالحلقة 13 قيامة عثمان تُخرج البطل Osman عن صمته
الحلقة 16 من قيامة عثمان تشهد حدثًا استثنائيًا لـ Osman وتدخل مفاجئ من أرطغرل برسالة

وانضمت سالجان بموقف بطولي إلى جانب عثمان في مواجهة مؤمرات ديندار والمغول، فصرخت في وجه ديندار الذي تم تنصيبه زعيمًا للقبائل بمساندته للمغول وهو واقف يهدده بالقتل، وأشارت له إلى تسريب جميع معلوماته وجميع أخبار من خلال جواسيس داخل خيمته إلى بلغاي، الأمر الذي أصابه بالصدمة، إلا أنه واصل عناده ومضى قدمًا نحو الانتقام من ابن أخيه من أجل القبض عليه وأسره وتسليمه إلى المغول.

يهمك أيضًا:

رسالة جديدة من أرطغرل وقتل قوي

ومن ناحية أخرى، يظهر صراع جديد بين عثمان وبين المغول وبحكمة بالغة وبحنكة قتالية كبيرة، استطاع أن بوقع بلغاي ورجاله في الفخ وأن ينتزع منهم سيوفهم وخيولهم، وفي الوقت الذي بدأ الانقضاض عليه من أجل قتله والإجهاز عليه هو ورجاله، يظهر فجأةً ديندار في موقف المدافع عن بلغاي الأمر الذي أصاب عثمان بالصدمة الكبيرة، وبدأ في مبارزة عثمان لقتله.

عثمان يتعهد بقتل ديندار تسريبات الحلقة 14 من المؤسس osman وتدخل أرطغرل المفاجئ
الحلقة 16 من قيامة عثمان تشهد حدثًا استثنائيًا لـ Osman وتدخل مفاجئ من أرطغرل برسالة

ومن ناحية أخرى، كشفت بعض التسريبات إلى أن أرطغرل مازال على قيد الحياة وسيرسل رسالة جديدة إلى القبيلة بعدما علم بما بحدث وبقتال شقيقه لنجله والمؤمرات التي ينفذها ضدهم، وتحمل أنه غير راضٍ عما يفعله شقيقه ويطالبهم جميعًا بالتوحد لقتال المغول، بينما انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى احتمالية تأجيل بث الحلقة 16 لمدة أسبوعين مقبلين إلا أنه لم يتأكد حتى الآن صحة ذلك.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. عبدالوهاب يقول

    شكراً

    1. محمد سيد أحمد يقول

      العفو يافندم

  2. محمد علي يقول

    شكرا لكم

    1. محمد سيد أحمد يقول

      العفو يافندم

  3. ناجي مرعي يقول

    لم ار افشل من المخرج في اختيار الممثل والاحداث المقززه والتي تستعزا بعقل المشاهد .. الفرق بين مسلسل ارطغرل ومسلسل عثمان كبيره جدا واسفي على المخرج والقنوات التي تبث المسلسل الفاشل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.