الآن نزول الحلقة 10 من مسلسل المؤسس عثمان على قناة atv التركية

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان، التي شهدت أحداث مثيرة للغاية، حيث يهجم المغول على أبناء الكاي ويلقون القبض على دوندار كبير القبيلة وظهر قائد المغول بالغاي وهو يمسك سالجان من رقبتها، ومن الواضح أن عثمان لم يكن متواجد في القبيلة في هذا الوقت.

حملت حلقة اليوم من المؤسس عثمان عنوان “محبة بالشهداء” وكان الصراع بالحلقة على أشده بين جميع الأطراف، الجدير بالذكر أن الحلقة سوف تذاع غداً الخميس مترجمة على قناتي اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية، حيث تبث فضائية اليرموك المسلسل في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبثه الفجر في العرض الأول في الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث الحلقة الجديدة من قيامة المؤسس عثمان

الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان
الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان

الجميع يتسائل على سوف يتخلى عثمان عن بالا ويتزوج من أيغول ابنه عمه، في واقع الأمر لم يظهر في الإعلان الأول أو الثاني تشير إلى ذلك، ولكن احتمالية ذلك قائمة حيث يرغب عثمان في إبعاد علي شار عن القبيلة وعدم السماح له بالتحكم في قبيلة الكاي بالزواج من أيغول.

أقرأ أيضاً:

أحداث مثيرة في الحلقة العاشرة من المؤسس عثمان

سوف تشهد الحلقة 10 ظهور شخصيات جديدة في المسلسل ومنها القائد بالغاي قائد المغول الذي يجسده الممثل التركي يوردار اوكور، ونال هذا الخبر إعجاب الكثير من متابعي المسلسل نظراً لقوة أداء هذا الفنان، وانضم أيضاً بوراك تشيليك، في شخصية “كونغار” وسوف يكون اليد اليمنى للقائد بالغاي.

المؤسس عثمان الحلقة الجديدة
تردد قناة atv التركية على النايل سات 2020 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

قدوم المغول إلى سوغوت سوف يزيد من إثارة الحلقات القادمة من المؤسس عثمان، حيث سوف تصبح هناك جهات عدة تنازع عثمان صوفيا وقلعتها من ناحية وعلي شار والمغول من ناحية أخرى، ودوندار من ناحية أخرى، كل هذا يجعلنا نقول أن حلقة اليوم والحلقات القادمة ستكون في غاية التشويق والإثارة.

تردد قناة atv التركية التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 10

تبث حلقة اليوم من مسلسل قيامة عثمان على شاشة atv التركية ولكي تستمتع بمشاهدة الحلقة إضبط جهاز الاستقبال الخاص بك أولاً على ترددات القناة الناقلة للمسلسل على جميع الأقمار الصناعية:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 7°w 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

يعرض مسلسل المؤسس عثمان اليوم الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة atv التركية، ولمن يرغب في مشاهدة الحلقة مترجمة عليه الانتظار ساعتين تقريباً حتى نزول الحلقة على بعض المواقع الإلكترونية التي حصلت على حقوق إذاعة المسلسل مترجماً.

توقيت عرض مسبلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك الفضائية:

  • العرض الأول يوم الخيمس في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والأردن، 8 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الإعادة يوم الجمعة في الساعة 1 ظهراً بتوقيت القاهرة والأردن.

مواعيد عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية:

  • العرض الأول يوم الخميس في الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الإعادة يوم الجمعة 2 ظهراً بتوقيت القاهرة، 3 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.